مجموعة هدايا أو دو تواليت لو ديسي للرجال

478 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 119.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 119.50
بطاقة أمبر
اربح 455 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دلل شخصا عزيزا عليك بإهدائه مجموعة هدايا أو دو تواليت لو ديسي المقدم من ايسي مياكي للرجال. تتضمن ثلاث منتجات بعطر لو ديسي الذي يفتتح بنفحات الأزهار والنفحات المائية المتناغمة مع عبير الزنبق الأبيض والقرنفل والفاوانيا. يختتم بنفحات خشب الصندل والمسك ومسك الروم وبذور العنبر وخشب الأرز والأوسمانثوس. شارك هذه التجربة العطرية الزهرية الفاخرة مع أحبائك.

تتضمن هذه المجموعة:

  • أو دو تواليت لو ديسي للرجال، 100 مل
  • شاور جل لو ديسي للرجال، 50 مل
  • بلسم ما بعد الحلاقة لو ديسي للرجال، 50 مل
رمز المنتج :
217155559
/
BEA217155556

قام المصمم الياباني ايسي مياكي بتأسيس علامته التجارية التي تحمل اسمه عام 1971، وقدم للعالم تشكيلة فريدة من الملابس الفاخر والأزياء التي تتخطى حدود المألوف بتصاميمها الجريئة التي تجمع بين الطابع العملي والمظهر الفخم، كما وتتميز هذه العلامة التجارية بالتزامها بالاستدامة والوعي البيئي من خلال أقمشة صديقة للبيئة ذات جودة عالية. إلى جانب الملابس، تقدم ايسي مياكي عطور راقية بنفحات جذابة ونظارات شمسية وساعات والمزيد من الإكسسوارات العصرية. تسوقوا تشكيلة ايسي مياكي المختارة أونلاين في الإمارات عبر موقع بلومينغديلز!

تسوق ايسي مياكي
  • أو دو تواليت لو ديسي للرجال
  • رطب بشرتك قبل وضع العطر الخاص بك. رش عطرك على نقاط النبض. حاول أيضًا الرش على مؤخرة رقبتك أو خلف ركبتيك. لا تفرك معصميك. دع عطرك يتطور بشكل طبيعي.

شاور جل لو ديسي للرجال

  • ضعه على بشرة مبللة للحصول على رغوة خفيفة الوزن. إزالته بالماء.

بلسم ما بعد الحلاقة لو ديسي للرجال

  • ضعه في الصباح و/أو في المساء بعد الحلاقة وقم بالتدليك بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل.

أو دو تواليت: كحول، ماء، بوتيلين جليكول، ديبروبيلين جليكول، Peg-7 غليسيريل كوكوات، جليسرين، عطر (عطر)، Ppg-26-Buteth-26، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، بيسابولول، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، أسيتات توكوفيرول، لينالول، ليمونين، سيترونيلول، جيرانيول، سترال، Bht.

شاور جل: ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، بيتين كوكاميدوبروبيل، جليسرين، عطر (عطر)، Peg-7 كوكوات غليسيريل، Ppg-26-بوتيث-26، ديسيل غلوكوزيد، ديبروبيلين غليكول، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، Peg-40 -200 بالميت جليسيريل مهدرج، Peg-55 بروبيلين جليكول أوليات، بروبيلين جليكول، بنزوات الصوديوم، هيدروكسي بروبيل جار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد، حمض الستريك، جلوكونات الصوديوم، لينالول، ليمونين، Bht.

بلسم ما بعد الحلاقة: ماء، بنتايريثريتيل رباعي إيثيل هكسانوات، بوتيلين جليكول، سيتيريل إيثيل هكسانوات، جليسرين، إكسيليتول، كحول، هيدروكسي إيثيل أكريليت / أكريلويل ثنائي ميثيل الصوديوم توريت كوبوليمر، عطر (عطر)، إيزوهيكساديكان، حمض دهني، كابريليل جليكول، أكريلات / C10-30. ألكيل أكريليت كروس بوليمر، بيسابولول، سوربات البوتاسيوم، أسيتات توكوفيرل، بوليسوربات 60، غلوكونات الصوديوم، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، هيدروكسيد الصوديوم، إيزوستيرات السوربيتان، لينالول، ليمونين، بولي كواتيرنيوم-51، مستخلص كريثموم ماريتيموم، سيترونيلول، جيرانيول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق