لوشن مهدئ لتنظيف البشرة

جديد
505 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 126.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 126.25
بطاقة أمبر
اربح 481 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة لا مير هذا اللوشن ببراعة لإزالة مكياج العيون بلطف مع تغذية بشرتك بتركيبته الحليبية الفعالة. يأتي في زجاجة بتصميم مستدام مصنوع من ما لا يقل عن 45% من خامة بي سي آر كما أنها قابلة لإعادة التدوير. استمتعي ببشرة نظيفة ومغذية حيث يعمل هذا المنظف اللطيف على تنقية البشرة وتنعيمها مع إزالة الشوائب والأوساخ بطريقة فعالة لإحساس بالإنتعاش.

رمز المنتج 217258966 / BEA217258963

أصبحت مستحضرات ماركة لامير الفاخرة جزءاً أساسياً من تشكيلة مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة لكل امرأة تواكب صيحات الموضة، فهي توفر أرقى أنواع زيوت وعطور الجسم والكريمات ومنظفات الوجه ومختلف أنواع المكياج، وتتميز بمستحضرات فخمة مصنوعة من مواد نقية بجودة لا تضاهى لتعيد لكم نضارة البشرة وتجدد مظهرها، ويأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين من لامير للحصول على أبهى الإطلالات بطريقة صحية وطبيعية.

تسوق لامير
  • يدلك على البشرة الجافة أو المبللة. يشطف أو يمسح.

ماء منقى (+) ماء ستركتشري (+)، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، جليسرين، بوتيلين جلايكول، زيت فاكهة أوليا أوروبايا (الزيتون)، فينيل تريميثيكون، تورمالين، مستخلص الطحالب (الأعشاب البحرية)، مؤشر السمسم (السمسم) زيت بذور، مسحوق بذور البرسيم الحجازي، كعكة بذور عباد الشمس، وجبة بذور اللوز الحلو، زيت أوراق الأوكالبتوس، غلوكونات الصوديوم، غلوكونات النحاس، غلوكونات الكالسيوم، غلوكونات المغنيسيوم، غلوكونات الزنك. ، توكوفيرل سكسينات، نياسين، مسحوق بذور السمسم (السمسم)، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، الكوليسترول، مستخلص نواة أفينا ساتيفا (الشوفان)، الكافيين، ستيرات السكروز، رباعي هيدروكسي بروبيل إيثيلينديامين، Ppg-20 ميثيل جلوكوز إيثر، حمض الإيزوستيريك. ، كربومير، عطر (عطر)، لينالول، ثنائي الصوديوم إدتا، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم <ILN38404>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق