غسول جل لتنشيط البشرة

جديد
505 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 126.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 126.25
بطاقة أمبر
اربح 481 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إستعيدي حيوية بشرتك مع هذا الغسول المقدم من لا مير لتنشيطها. يتميز بتركيبة جل رغوية لإزالة الشوائب والزيوت الزائدة والملوثات لتنعمي ببشرة منتعشة مجددة. يأتي في زجاجة بتصميم مستدام مصنوع من ما لا يقل عن 45% من خامة بي سي آر كما أنها قابلة لإعادة التدوير. أحصلي على بشرة نقية مفعمة بالحيوية وخالية من الشوائب والأوساخ بفضل تركيبته الفعالة.

رمز المنتج 217258965 / BEA217258964

أصبحت مستحضرات ماركة لامير الفاخرة جزءاً أساسياً من تشكيلة مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة لكل امرأة تواكب صيحات الموضة، فهي توفر أرقى أنواع زيوت وعطور الجسم والكريمات ومنظفات الوجه ومختلف أنواع المكياج، وتتميز بمستحضرات فخمة مصنوعة من مواد نقية بجودة لا تضاهى لتعيد لكم نضارة البشرة وتجدد مظهرها، ويأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين من لامير للحصول على أبهى الإطلالات بطريقة صحية وطبيعية.

تسوق لامير
  • دلكيه على بشرة رطبة للحصول على رغوة غنية. يشطف جيدا. تجنبي منطقة العين.

ماء، كوكاميدوبروبيل هيدروكسي سولتين، ساركوسينات كوكويل الصوديوم، كوكو بيتين، كبريتات لوريث الصوديوم، كلوريد الصوديوم، عصير أوراق الصبار، مستخلص نواة أفينا ساتيفا (الشوفان)، مستخلص الطحالب، زيت بذور السمسم (السمسم)، ميديكاجو ساتيفا. (البرسيم) مسحوق البذور، كعكة بذور دوار الشمس، وجبة بذور برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، زيت أوراق الأوكالبتوس جلوبولوس (الأوكالبتوس)، جلوكونات الصوديوم، جلوكونات النحاس، جلوكونات الكالسيوم، جلوكونات المغنيسيوم، جلوكونات الزنك، توكوفيريل سكسينات، نياسين. ، مسحوق بذور السمسم (السمسم)، بوتيلين جليكول، سكروز، كابريليل جليكول، بيكربونات الصوديوم، التورمالين، نترات المغنيسيوم، هيكسيلين جليكول، عطر (عطر)، إدتا، ثنائي الصوديوم إدتا، ميثيل كلورو أيزوثيازولينون، فينوكسي إيثانول، أخضر 5 (Ci 61570). ) ، أصفر 5 (Ci 19140

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق