نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لامير
زيت مقشر ومجدد للبشرة

نفذت الكمية
550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت مقشر ومجدد للبشرة

550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
بطاقة أمبر
اربح 524 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إستعيدي حيوية بشرتك بتطبيق هذا الزيت المقشر الذي أبدعته ماركة لا مير. صنع من زيوت ميراكل بروث وصمم لإزالة الشوائب بلطف وتجديد البشرة وترطيبها. يأتي في زجاجية بتصميم مستدام مصنوع من 45% من خامة بي سي آر كما أنها قابلة لإعادة التدوير. تعمل تركيبته الفريدة على إزالة السموم من المسام والقضاء على البهتان لتنعمي ببشرة مرطبة ونقية ومغذية.

رمز المنتج 217258967 / BEA217258961

أصبحت مستحضرات ماركة لامير الفاخرة جزءاً أساسياً من تشكيلة مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة لكل امرأة تواكب صيحات الموضة، فهي توفر أرقى أنواع زيوت وعطور الجسم والكريمات ومنظفات الوجه ومختلف أنواع المكياج، وتتميز بمستحضرات فخمة مصنوعة من مواد نقية بجودة لا تضاهى لتعيد لكم نضارة البشرة وتجدد مظهرها، ويأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين من لامير للحصول على أبهى الإطلالات بطريقة صحية وطبيعية.

تسوق لامير
  • ضعيه على بشرة جافة أو مبللة حسب الرغبة. للحصول على تقشير أكثر كثافة، دلكي بلطف على البشرة الجافة النظيفة. للحصول على ملمس زيتي كريمي، أضيفي الماء لإذابة بلورات التقشير الطبيعية. يشطف مع الماء الدافئ واتركيه حتى تجف. يستخدم 3 إلى 4 مرات أسبوعياً.

كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، فركتوز، بولي إيثيلين جلايكول-7 كوكوات غليسيريل، ستيرالكونيوم هيكتوريت، زيت بذور ليمنانثس ألبا (رغوة المروج)، بروبيلين غليكول ثنائي كابريلات/ديكابريلات، يوفوربيا سيريفيرا (كانديليلا)، شمع/كانديليلا سيرا/سير دي كانديليلا، استرات الجوجوبا، كربونات البروبيلين، زبدة بذور مانجيفيرا إنديكا (المانجو)، زبدة بذور ثيوبروما جرانديفلوروم، توكوفيرول، مستخلص الطحالب (الأعشاب البحرية)، زيت بذور السمسم (السمسم)، مسحوق بذور ميديكاغو ساتيفا (البرسيم الحجازي)، كعكة بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو). ) وجبة البذور، زيت أوراق الأوكالبتوس جلوبولوس (الأوكالبتوس)، غلوكونات الصوديوم، غلوكونات النحاس، غلوكونات الكالسيوم، غلوكونات المغنيسيوم، غلوكونات الزنك، توكوفيرل سكسينات، النياسين، مسحوق بذور السمسم (السمسم)، ماء\أكوا\أو، عسل\ميل\ ميل، مسحوق الماس، زيت بذور كاميلينا ساتيفا، مستخلص ماكروسيستيس بيريفيرا (عشب البحر)، مسحوق طحالب سبيرولينا بلاتنسيس، جليسرين، زيت معدني/بارافينوم سائل/ويل مينيرال، ملح البحر/ماريس سال/سيل مارين، مستخلص الساليكورنيا العشبية، خضروات مهدرجة. الزيت، مستخلص دبس السكر، زيت فاكهة  الزيتون، زيت هيبوفاي رامنيدس، بيتا كاروتين، أسيتيل جلوكوزامين، مستخلص الخميرة، زيت نباتي، رباعي هكسيل ديسيل أسكوربات. ، بوتيلين جلايكول، سيليكا، عطر، BHT، بنزوات البنزيل، لينالول، ليمونين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق