مقعد طويل أفيلينو سبلندر

جديد
4,000 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1000.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1000.00
بطاقة أمبر
اربح 3.809 نقاط أمبر
دخول مسبق
ادخلوا حسابكم أو سجلوا حساب جديد للحصول على دخول مسبق وحصري إلى تخفيضات حتى 70% على منتجات مختارة
اللون:
رمادي
بحجم:
One Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضف لمسة ساحرة إلى ديكور منزلك بإقتناء هذا المقعد الطويل من ايشولتز. منجد من قماش سبلندر رمادي فاخر لإضفاء لمسة أنيقة إلى أي غرفة. يتميز بتصميم مبطن لإحساس بالإسترخاء ونقشة مفعمة بالرقي لإبراز براعة التصميم التي تعرف بها الماركة.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • خشب الرقائقي، فوم بولي يوريثان، القماش، شريط نسيجي نايلون داكرون، حديد.
  • خامة القماش: 85% بوليستر | 12% صوف | 3% أكريليك للاستمتاع التام بهذا المقعد المصنوع من القماش وضمان طول عمره، يرجى اتباع بعض القواعد الأساسية: لا تضع مقعدك بالقرب من مدفأة قيد الاستخدام. تجنب التعرض لأشعة الشمس المفرطة. كن حذرًا مع الجينز الذي يمكن أن ينقل اللون إلى القماش: قد يكون هذا غير قابل للإصلاح. لا تعرض مقعدك للخدوش الناجمة عن الحيوانات الأليفة أو الأشياء الحادة (مثل الأزرار والأبازيم). تساعد الصيانة الروتينية في الحفاظ على أثاثك المنجد في حالة ممتازة. قم بتنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية بانتظام للحفاظ على القماش في حالة جيدة ومنع الغبار والشعر والفتات من الاستقرار في جسم الأثاث. كن حذرًا مع الأطراف والشرابات: قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية فقط باستخدام طاقة منخفضة. قم بإزالة الانسكابات والبقع العرضية الأخرى في أسرع وقت ممكن، ولكن لا تستخدم أبدًا الصابون أو المنظفات القاسية. في حالة وجود بقعة قديمة وجافة، فإن الخطوة الأولى دائمًا هي التنظيف بالمكنسة الكهربائية. لإزالة البقع، استخدم منظف بقع متخصص مثل مزيل البقع HG أو منتج مشابه. اتبع التعليمات الموجودة على العبوة وجرّب المحلول دائمًا على جزء غير واضح من المفروشات قبل استخدامه على جزء أكثر وضوحًا. للحفاظ على النعومة والمرونة الأصلية للوسائد، قم بتحريك الوسائد يدويًا وعكسها بانتظام.
رمز المنتج 217122284 / HOM217122241

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • الطول: 46 سم / 18 بوصة
  • العرض: 140 سم / 55 بوصة
  • الارتفاع: 46.5 سم / 18 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق