نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايشولتز
مزهرية روهلمان صغيرة بتصميم حامل شمعة

نفذت الكمية
690 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 2,300 د.إ 70% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مزهرية روهلمان صغيرة بتصميم حامل شمعة

690 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 2,300 د.إ 70% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 172.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 172.50
بطاقة أمبر
اربح 657 نقاط أمبر
اللون:
فضي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحمع مزهرية روهلمان المقدمة من ايشولتز بتصميم حامل شمعة بين اللمسات الجمالية العصرية ومهارة التصنيع. صنعت من الزجاج الشفاف بحواف مطلية بالنيكل، وتستعمل كمزهرية بسيطة أو لوضع شموع معطرة بها لإضفاء لمسة مفعمة بالحيوية على ديكور المنزل.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: طلاء نيكل، زجاج شفاف

إرشادات العناية: استخدم محاليل تنظيف الزجاج المناسبة وقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيف الأسطح الزجاجية والمرايا. لا تستخدم المواد الكاشطة أو المنظفات التي تحتوي على الأمونيا أو الأحماض لأن مثل هذه المنتجات يمكن أن تدمر الدعامة الفضية وحواف المرآة. إذا كنت تستخدم منظفًا كيميائيًا، فاحرص على عدم سكبه على أي من التشطيبات المحيطة. لا تستخدم أبدًا مواد كاشطة لأنها قد تسبب خدوشًا على السطح. قم أولاً بإزالة أي أتربة وغيرها من الانسكابات غير اللاصقة. ثم رش الماء على السطح بزجاجة رذاذ. يعمل الماء الساخن العادي بشكل أفضل لأنه لا يترك خطوطًا. امسح السطح الزجاجي أو المرآة لأسفل بقطعة قماش من الألياف الدقيقة. استخدم الخل المستقيم لتنظيف الانسكابات أو إزالة البقع الصعبة. جفف بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة. كخطوة أخيرة، استخدم قطعة من ورق الجرائد المجعدة لمزيد من التألق. هذا يزيل أي زغب ويجعل الزجاج يلمع.

رمز المنتج 215345628 / HOM215345576

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • القطر 10.2 بوصات/26 سم
  • الارتفاع 12.4 بوصات/31.54 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق