طاولة قهوة إسيرنيا

جديد
14,000 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 3500.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 13.332 نقاط أمبر
اللون:
بيج
بحجم:
One Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ايشولتز هذه الطاولة لتبرز رقي اختياراتك. تجمع هذه القطعة الحصرية بين جمال الطبيعة والتصميم العصري وصنعت ببراعة من ترافرتين فاخر بجزء علوي منحوت وأرجل أسطوانية متينة بنقشات فريدة وملمس رائع.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • ترافرتين. الترافرتين مادة طبيعية، كل قطعة تختلف في اللون والملمس.
  • تنظيف غبار أسطح الرخام والحجر الجيري مرتين في الأسبوع بقطعة قماش ناعمة. يتلطخ كل من الرخام والحجر الجيري بسرعة كبيرة، خاصة إذا تركت السوائل دون مساس على السطح. عندما تسقط شيئًا ما، قم بتنظيفه على الفور. يمكن أن يؤدي الانتظار لفترة طويلة إلى تحويل الانسكاب البسيط إلى وصمة عار، الأمر الذي قد يكون من الصعب، بل وفي بعض الأحيان، من المستحيل التخلص منه. قم بتنظيف عصير البرتقال والقهوة والنبيذ والمشروبات الأخرى (أو الطعام) على الفور باستخدام أصباغ قوية، ثم اشطفها بقطعة قماش نظيفة ورطبة. لا تترك الماء أبدًا على الأسطح الرخامية أو الحجر الجيري لأنها قد تسبب البقع. قم بالتنظيف بلطف قدر الإمكان، ولا تستخدم أبدًا المنظفات الكاشطة أو بخاخات الغبار. اغسل الرخام والحجر الجيري بشكل دوري بقطعة قماش مبللة بالماء الفاتر، وإذا لزم الأمر، بعض سائل غسل الأطباق المعتدل. استخدم فقط محاليل الصابون القوية بما يكفي لإزالة الأوساخ ولكنها خفيفة بما يكفي للحفاظ على الحجر الجيري دون أن يصاب بأذى. مرر قطعة القماش بلطف على السطح، وقم بحركة دائرية في البقع التي تحتاج إلى القليل من الضغط الإضافي. قم بإزالة الصابون بقطعة قماش مبللة أخرى وامسح الحجر الجيري ليجف.
رمز المنتج 217122266 / HOM217122235

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • الطول: 116 سم / 46 بوصة
  • العرض: 73 سم / 29 بوصة
  • الارتفاع: 34 سم / 13 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق