طاولة طعام هارموني

جديد
24,000 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 6000.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 22.855 نقاط أمبر
اللون:
أسود
بحجم:
مقاس واحد (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ايشولتز طاولة الطعام هارموني بطابع عملي راقي. تأتي بتصميم مستطيل بلمسة نهائية من قشرة خشبية سوداء وتتميز بزوايا دائرية أنيقة وأرجل مميزة بتصميم بيضاوي لإضفاء لمسة عصرية إلى ديكور منزلك. تعد قطعة مثالية بمناسبات الطعام الرسمية والوجبات العائلية الكاجوال.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • خشب ميندي، خشب رقائقي، ألياف متوسطة الثافة
  • للاستمتاع الكامل بقطعة الأثاث الخشبية هذه، يرجى اتباع بعض القواعد الأساسية: تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة والحرارة الزائدة أو الرطوبة. احرص على عدم ترك حلقة مبللة على السطح بعد سقي الزهور أو النباتات. لا تعرض الأثاث للخدوش من الحيوانات الأليفة أو الأشياء الحادة. استخدم الأكواب وضع وسادات اللباد أسفل قواعد المصابيح وملحقاتها. تتطلب القشرة الخشبية رعاية لطيفة للحفاظ على الشكل النهائي. الغبار بانتظام والتنظيف بقطعة قماش ناعمة وجافة. قم بإزالة الانسكابات على الفور لأن الرطوبة يمكن أن تتسبب في تقشر القشرة عن السطح. منع الرطوبة من الوصول إلى أسفل القشرة عن طريق تنظيف أي انسكابات بسرعة وبشكل كامل. في حالة حلقات الماء، قم بفرك المنطقة بالنفتا. اتبع ذلك بوضع الزيت أو الفازلين لمحو العلامة تمامًا.
رمز المنتج 217122247 / HOM217122101

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • الطول: 300 سم / 118 بوصة
  • العرض: 116 سم / 46 بوصة
  • الارتفاع: 76 سم / 30 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق