سجادة نولي

جديد
18,300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 4575.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 17.427 نقاط أمبر
اللون:
متعدد الألوان
بحجم:
مقاس واحد (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يلتقي الدفء بالبساطة في سجادة نولي الجذابة من ايشولتز. تتميز هذه القطعة المنسوجة يدويًا من من الفيسكوز المعقود بالنول لراحة لا مثيل لها بلون بيج أنيق. تعد الطريقة المثالية لإضفاء طابع ترحيبي على المساحات المشتركة وغرف النوم الأكبر حجمًا.

  • نول معقود، 60% فيسكوز، 40% صوف
  • قومي بالتنظيف بالمكنسة الكهربائية بانتظام باستخدام مكنسة كهربائية منخفضة الطاقة. لا تسحبي الأطراف السائبة، قومي بقصها بالمقص. استخدمي واقيات السجاد تحت أرجل الأثاث الثقيل. نظفي البقعة التي تكونت نتيجة انسكاب المشروبات أو الطعام المتساقط، عن طريق كشط أكبر قدر ممكن من المادة أولاً بملعقة بلاستيكية: اكشطي باتجاه مركز الانسكاب لإبقاء البقعة صغيرة قدر الإمكان. لا تجففي البقعة تمامًا وإلا فإنها قد تثبت. لمزيد من التنظيف، استخدمي شامبو السجاد الجيد. افحصي منطقة صغيرة مخفية من سجادتك أولاً باستخدام بعض من محلول التنظيف للتأكد من أنها ثابتة اللون. تجنب الإفراط في التبول أثناء التنظيف. افتحي النوافذ وقم بتهوية غرفتك لتسريع عملية التجفيف. للتنظيف الدوري، يوصى باستخدام منظف السجاد الاحترافي. قومي بتدوير سجادتك أو تغيير موضعها كل شهرين للحفاظ على سطحها متساويًا ولإطالة عمر السجادة. خلال الفترة الأولى من الاستخدام، يكون التساقط أمرًا طبيعيًا. وهذا سوف يهدأ مع الاستخدام اللاحق. قومي بتخزين سجادتك عن طريق لف الجانب العلوي ولفه بقطعة قماش للحماية. يرجى الابتعاد عن الأشياء الحادة والأسطح الساخنة وأماكن النار المفتوحة.
رمز المنتج 217145517 / HOM217145268

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • الطول: 400 سم / 157 بوصة
  • العرض: 300 سم / 118 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق