زيت لشد وإعادة تنشيط الجسم الجاف

325 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 81.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 81.25
بطاقة أمبر
اربح 309 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

امنح بشرتك تغذية وترطيبا مع زيت الجسم المغذي بشكل مكثف من اوريليا لندن. مصمم للبشرة الجافة والباهتة، ويتميز بتركيبة من زيوت المكاديميا ولسان الثور غنية بالأحماض الدهنية الأساسية لشد البشرة. يوفر زيت مونجونجو مستويات عالية من فيتامين هـ ، ويساعد زيت كوكوي على التجديد والترطيب. ويضمن زيت كالاهاري خفيف الوزن إنسيابه بسلاسة ببشرتك دون ترك أي بقايا وراءه.

  • تركيبة طبيعية
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • آمن على الحمل
  • مفحوص من قبل أطباء الجلد
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 215931768 / BEA215931725

اوريليا لندن الماركة البريطانية التي تأسست عام 2013 على يد كلير فيرو، تتميّز بتركيبة تحتوي على مكونات عضوية غاية في النقاء من مختلف أنحاء العالم. تشتهر هذه الماركة بحصولها على جوائز عديدة لكونِها تضمن النتائج الفعالة للعناية بالبشرة بدمج المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة مع البروبيوتك المثبت علميًا في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، بمساعدة هذه المنتجات في تهدئة خلايا البشرة، تقليل ضرر المحفزات للخلايا وإضافة مادة الكولاجين التي تضفي على البشرة إطلالة نضرة وصحية.

تسوق أوريليا لندن

كوكو-كابريلايت، ديكابريل الأثير ، زيت بذور مكاداميا تيرنيفوليا ، زيت بذور نواة برونوس بيرسيكا ، زيت بذور ألوريتس مولوكانا، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس ، زيت زهرة حمضيات أورانتيوم دولسيس، زيت قشر نوبيليس من الحمضيات ، زيت بذور بوراغو أوفيسيناليس ، زيت بذور شجر الليمون زيت نواة ، توكوفيرول ، توكوفيرول أسيتات ، زيت لافاندولا أنجستيفوليا ، زيت زهرة الورد الدمشقي ، سيترال * ، سيترونيلول * ، فارنيسول * ، جيرانيول * ، ليمونين * ، لينالول * (* موجود بشكل طبيعي في الزيت العطري)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق