بلسم كيسيمي منظف بفيتامين ف

ECO POSITIVE
152 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.00
بطاقة أمبر
اربح 145 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
لا يوجد
بحجم:
74 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلوا على بشرة نقية مشرقة بفضل  بلسم كيسيمي المنظف من هوليفروج. يعمل على إزالة المكياج وواقي الشمس بسهولة كما يوفر للبشرة تغذية خفيفة الوزن. صنع من مزيج متناغم من الزيوت الطبيعية ومضادات الأكسدة لتهدئة واستعادة حاجز البشرة، مما يعزز مستويات الرطوبة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

  • بدون رائحة عطرية
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • نباتي
  • مناسب لجميع أنواع البشرة وألوانها
رمز المنتج 216750321 / BEA216750306

هولستيك فروغ هوليفروغ تقدم لكم مجموعة من منتجات العناية بالبشرة نقية وفعّالة سريرياً تمّ ابتكارها بعناية لتحسين صحة البشرة بشكل عام، أثبتت الماركة فعّاليتها للحصول على نتائج مرئية وفوائد علاجية طويلة الأمد. عبر منهجية هوليفروغ ومكوناتها عالية الجودة المدعومة بأبحاث علمية واسعة النطاق، توفرهوليفروغ حلول قابلة لمواجهة جميع المشاكل التي يمكن أن تواجهها البشرة بفضل مكوناتها العضوية التي تضمن نتائج إيجابية.

تسوق هوليفروغ

قوموا بتدليكه على الوجه الجاف والرقبة والصدر بحركات دائرية بطيئة لمدة 30 ثانية على الأقل. تأكدوا من التركيز على المناطق ذات المكياج الكثيف مثل العيون والشفاه. أضيفوا الماء ليتحول إلى حليب خفيف قبل شطف البشرة النظيفة وتجفيفها.

زيت بذورعباد الشمس، زيت بذور العنب، جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ماء (أكوا) (Eau)، لوريت السكروز، لاكتيلات ستيرويل الصوديوم، أوليات السوربيتان، كابريليل كابريلات/كابرات، زيت بذور سكليروكاريا بيريا. ، سيموندسيا، زيت بذور تشينينسيس (الجوجوبا)، زيت بذور كاريكا البابايا (البابايا)، زيت بذور فاكسينيوم ماكروكاربون (التوت البري)، زيت بذور المورينغا أوليفيرا، زيت نواة شينزيوفيتون راوتانيني (مونجونجو)، زيت بيرسي جراتيسيما (الأفوكادو)، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، حمض اللينوليك، حمض اللينولينيك، يوبيكوينون، مستخلص أوراق الجنكة بيلوبا، مستخلص الكاروم بيتروسيلينوم (البقدونس)، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، توكوفيرول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق