كريم لايت رفلكتنج لتفتيح المنطقة المحيطة بالعين

حصريًا أونلاين
175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا مسحوق التثبيت بحجم صغير وحقيبة عند تسوقكم لأي منتجين من نارس.
اللون:
نايت سوان
بحجم:
6 غ
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة نارس قلم إضاءة عاكس لتفتيح وتحسين منطقة تحت العين والحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية على الفور كما يدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة. تجمع تركيبته المبتكرة بين مزايا المكياج والعناية بالبشرة لبشرة مشدودة مرنة. ينساب قوامه الكريمي المقاوم للتجاعيد بسهولة للحصول على تغطية شفافة وقابلة للبناء.

  • بدون رائحة عطرية
  • خالي من السيليكون
  • خالي من البارابين
  • خالي من الكحول
رمز المنتج 217033036 / BEA217033028

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس
  • يمكن وضعه بمفرده للحصول على تفتيح فوري بمظهر طبيعي.
  • ضعي طبقة خفيفة فوق خافي العيوب الذي تختارينه للحصول على أقصى تأثير تفتيح، أو ضعيه كلمسة نهائية في منتصف النهار.
  • يمكن استخدامه تحت خافي العيوب المفضل لتنعيم البهتان.

بولي جليسريل -2 ثلاثي إيزوستيرات، أوكتيل دوديكانول، كاولين، بولي بيوتين، ميكا، بولي إيثيلين، كابريليك/كابريك ثلاثي جليسريد، مستخلص بايدنز بيلوسا، إيزوبروبيل تيتانيوم ثلاثي إيزوستيرات، ستيرالكونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، زبدة بذور المورومورو الأستروكاريوم، زيت بذور عشبة الجوسيبيوم (القطن)، لينوم أوسيتاتيسيموم ( زيت بذور الكتان، توكوفيرول، ثلاثي هيدروكسيستيرين، إيثيل هكسيل بالميتات، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، بوتيلين جليكول، هيالورونات الصوديوم، كابريليل جليكول، هيكسيلين جليكول، أسيتات توكوفيرل، ليسيثين، فينوكسي إيثانول، [+/- (قد يحتوي على): البزموت أوكسي كلوريد (Ci 77163) ، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق