مستحضر علاجي بيرفكت هير داي 5 في 1 لتصفيف الشعر

ماركة جديدة
155 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
118 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مستحضرات العناية بالشعر بإقتناء المستحضر العلاجي بيرفكت هير داي 5 في 1 المقدم من ليفينج بروف لتصفيف الشعر. صمم لتنعيم وتقوية وتكثيف وحماية شعرك من أضرار الحرارة. يتميز بمكونات مغذية تعمل على ترطيب وتقوية خصلات شعرك بعمق مع توفير كثافة طبيعية وتعزيز اللمعان. يمتاز بحماية من الحرارة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت/230 درجة مئوية لتنعمي بتصفيف سهل لا يؤثر على صحة وجمال شعرك.

رمز المنتج 217232495 / BEA217232485

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • ضعيه على الشعر المبلل. جففي وصففي الشعر. لتعزيز كثافته، استخدمي فرشاة مستديرة عند تجفيف الشعر. للحصول على تسريحة ناعمة، استخدمي فرشاة مسطحة عند تجفيف الشعر.

ماء، كحول ميريستيل، ألكان C13-15، بيهنتريمونيوم ميثوكبريتات، بوتيلين جليكول، مالتوديكسترين/VP كوبوليمر، استرات بيهينيل/ستيريل أمينوبروبانديول، بولي ألكيلامينستر-1، كحول أولييل، هيدروكسي إيثيل سلولوز، شمع فواكه ميريكا بوبيسنس، زبدة بذور أستروكاريوم مورومورو، بولي كواتيرنيوم-55، لوريل ميثيل جلوسيث-10 كلوريد هيدروكسي بروبيلديمونيوم، PPG-3 بنزيل إيثر إيثيل هكسانوات، PPG-2 ميريستيل إيثر بروبيونات، كحول سيتيل، أوليث-10، ستيرث-2، ستيرث-10، عطر/عطر، حمض الكابريليك، حمض اللوريك. ، سوربات البوتاسيوم، بروبانديول، سيترونيلول، ليمونين، سيترال، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق