مستحضر علاجي بيرفكت هير داي لإعادة المظهر الصحي للشعر

ماركة جديدة
155 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
118 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إستمتعي بشعر أقوى وأفضل بفضل المستحضر العلاجي بيرفكت هير داي المقدم من ليفينج بروف لإعادة المظهر الصحي للشعر. يعمل هذا المنتج خفيف الوزن على تنشيط الشعر الجاف أو التالف مع استعادة طبقته الواقية للحصول على شعر أكثر صحة ونعومة ولمعانًا مع استخدام واحد فقط. يعمل أيضا على التخلص من الأطراف المتقصفة وتسهيل التصفيف. غني بمضادات الأكسدة لحماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث بينما يجدد الدهون المفقودة مع منع الرطوبة وحمايته من التجعد.

رمز المنتج 217232512 / BEA217232484

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • يطبق على الشعر المبلل أو الجاف.
  • مشطي الشعر كله.
  • يستخدم حسب الحاجة.

ماء، بروبيلين جليكول ثنائي بنزوات، إيثيل هكسيل ستيرات، PPG-3 بنزيل إيثر ميريستات، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، إيزوهيكساديكان، كواتيرنيوم-91، إيزواميل لوريت، ثريونين، إيزودوديكان، ثنائي إيزوستيريل مالات، برولين، جليسرين، C13- 15 ألكان، ثنائي ميثيل أمين ستيراميدوبروبيل، سيرين، حمض الأسبارتيك، مستخلص بذور أمارانثوس كوداتوس، لاكتات الصوديوم، ريسينولي أميدوبروبيل إيثيلديمونيوم إيثوسولفات، بروتين الصويا المتحلل، فالين، مستخلص أوراق سينارا سكوليموس (الخرشوف)، هيستيدين، ثلاثي إيثيلينديامين ثلاثي الصوديوم، ديسوسينات، PCA الصوديوم، جلوكونولاكتون، زيا. نشا الذرة، آيسولوسين، زيت الخروع المهدرج/كوبوليمر حمض السيباسيك، PCA إيثيل كوكويل أرجينات، لينولي أميدوبروبيل، ثنائي ميثيل أمين ديمر ديلينوليت، جلايسين، حمض الجليكوليك، فينيل ألانين، أرجينين، ألانين، فيتوستيريل/أوكتيل دوديسيل لورويل غلوتامات، بروبانديول، بنتيلين جلايكول، بولي كواتيرنيوم. -4، هيدروكسي بروبيل جار، هيدروكسي إيثيل سلولوز، عطر/عطر، كابريليل جليكول، هيدروكسي أسيتوفينون، إيثيل لورويل أرجينات HCL، سيترونيلول، ألفا إيزوميثيل أيونون، ليمونين، سيترال، هيدروكسي سيترونيلال، جيرانيول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق