مركب تريبل بوند

ماركة جديدة
210 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 52.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 52.50
بطاقة أمبر
اربح 200 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
45 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد مركب تريبل بوند من ليفينج بروف إضافة لا غنى عنها إلى مستحضرات العناية بشعرك. يعد مستحضرا علاجيا وقناعا يُترك على الشعر لتعزيز قوته ومرونته مع إضفاء لمسة نهائية لامعة. يعمل أيضا على إصلاح شعرك من الداخل مع مضاعفة قوة الشعر بما يصل إلى 8 مرات والتخلص من الضرر الذي دام عامًا في استعمال واحد فقط. يوصى استعماله من قبل مصففي الشعر حيث يقلل من علامات التلف المرئية مثل الأطراف المتقصفة مع منع التقصف وحماية خصلات شعرك من الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت/232 درجة مئوية. للحصول على أفضل النتائج، اتركيه لمدة 10 دقائق قبل التصفيف.

رمز المنتج 217232493 / BEA217232491

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • استخدمي شامبو وبلسم الشعر كالمعتاد.
  • ضعي بعدهما ضختين على شعر نظيف ومبلل.
  • أضيفي المزيد حسب الحاجة، بناءً على طول الشعر وملمسه ومستوى الضرر.
    مشطي شعرك كليا. لا تغسليه.
  • للحصول على أفضل النتائج، انتظري 10 دقائق قبل وضع علاجات أو مصففات أخرى وجففيه بالمجفف.
  • المنتج لا يتطلب الحرارة، ولكن سترين أفضل النتائج مع التنشيط الحراري.
  • استخدميه أسبوعيًا.
  • بناءً على الاستخدام المقترح، يجب أن يدوم مركب تريبل بوند بوزن 1.5 أونصة لمدة 4 أشهر تقريبًا.

ماء، كحول سيتيل، ستيرات غليسيريل، إيزوديسيل أوليات، إيزوبنتيل ديول، ديوكتيل دوديسيل دوديكانديوات، فيتات الصوديوم، فيتوستيريل/أوكتيل دوديسيل لورويل غلوتامات، مستخلص أوراق أوليا يوروبيا (الزيتون)، شمع بذور دوار الشمس، استرات الجوجوبا، لينولي أميدوبروبيل ثنائي ميثيل أمين. ديمر ديلينوليات، C10-18 الدهون الثلاثية، زيت بذور ريسينوس كومونيس (الخروع)، جليسيريل ريسينوليت، سيكلودكسترين، بروبانديول، جليسرين، بنتيلين جلايكول، سيتيث-20، ستيرث-20، PEG-75 ستيرات، بولي جليسرين-3، هيدروكسي بروبيل ميثيل سلولوز، سياموبسيس تيتراجونولوبا. (غار) صمغ، هيدروكسي إيثيل سلولوز، صمغ الزانثان، صمغ سيزالبينيا سبينوزا، عطر/عطر، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الجلوكونيك، هيدروكسي أسيتوفينون، بنزوات الصوديوم، لينالول، هيكسيل سينامال، سيترونيلول، سيترال، ليمونين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق