نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ماك كوزمتكس
لوشن مينيرلايز تايم تشيك

نفذت الكمية
200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن مينيرلايز تايم تشيك

200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.00
بطاقة أمبر
اربح 190 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز لوشن مينيرلايز تايم تشيك من ماك كوزمتكس بتركيبة مقاومة لعلامات تقدم السن، فهو يحتوي على تقنية Charged Water المميزة للماركة وخلاصة الخميرة الغنية بالمعادن لترطيب البشرة وتغذيتها بمزيج من المعادن الأساسية، كما تساعد البوليمرات في تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة وتضييق المسام الواسعة ويمنحك هذا اللوشن الجل الفريد شعورًا باردًا منعشًا ويمكن استخدامه كبرايمر لتوزيع المكياج بسلاسة.

- مناسب لجميع أنواع البشرة

- لا يتسبب في ظهور حب الشباب

- تم اختبار المنتج من قبل أطباء الجلدية

- تم اختبار المنتج من قبل أطباء العيون

رمز المنتج 214362994 / BEA214362641

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

- يوضع مباشرة على الوجه حتى يمتصه

ماء، غلسرين، بولي أكريلات الصوديوم بوليمر متقاطع-1، أسيتيليتد غليكول ستيرات، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، حمض الميريستيك، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، ثنائي الميثيكون، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، زبدة بذور المانجو، خلاصة الطحالب الحمراء، هياليورنات الصوديوم، سكوالان، خلاصة لاميناريا، خلاصة الطحالب، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، خلاصة القنطريون الصغير، خلاصة الخميرة، كافيين، سيراميد 3، إيثيل هكسيل جليسرين، سكر تريهالوز، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، أمينوبروبيل أسكوربيل الفوسفات، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، ألكاليجينيس بوليساكتشاريدز، أسيتيل سداسي الببتيد-8، كلوريد المغنيسيوم، خلاصة العقيق، شمع العسل، بودرة الماس، لوريث-9، لوريث-23، سيليكا، سيليلات السيليكا، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، بولي سوربات 80، كلوريد الكالسيوم، سولفات الصوديوم، نترات البوتاسيوم، فوسفات البوتاسيوم، تروميثامين، كابريليل غليكول، بوتيلين غليكول، بنتلين غليكول، حمض الساليسيليك، حمض الستريك، ليسيثين مهدرج، بوليسوبوتين مهدرج، عطر، ليمونين، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، بنزوات الصوديوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق