أو دو بارفان ماي داي

1,466 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 366.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 366.50
بطاقة أمبر
اربح 1.396 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
120ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعكس أو دو بارفان ماي داي من لا بيرلا مشاعرك المفعمة بالثقة ممزوجة مع الحماسة ليعبر عن براعتك الاحترافية في العمل احتفالاً بنجاحاتك. يفوح العطر بمكونات عليا منعشة من الحمضيات والفلفل الوردي ممزوجة مع مكونات وسطى أنيقة من الياسمين والسوسن، ثم يفوح بعبير حبوب التونكا التي تضفي عليه لمسة دافئة تفيض بالرضا. استمتعي بنفحات العطر متعددة الجوانب عن قرب لتجربة عطرية متكاملة.

مكونات العطر:

المكونات العليا: برغموت كالابريا، فلفل وردي، زهر البرتقال، يوسفي، بذور جزر

المكونات الوسطى: سوسن، يلانغ يلانغ، ياسمين مصري، مسك الروم، الزنبق، أوسمانثوس، يانسون النجمي

المكونات الأساسية: سوسن، خشب الصندل، خشب الكشمير، الأرز، فول التونكا ونجيل الهند

رمز المنتج 215604324 / BEA215604273

بعد أن تركت بصمتها في عالم الأزياء الفاخرة بتصاميمها المميزة واهتمامها الدقيق بالتفاصيل الجمالية الرائعة، توسعت ماركة لا بيرلا الإيطالية عام 2019 لتدخل عالم الجمال بمنتجات ومستحضرات فخمة بتركيبات متطورة ومكونات ذات جودة لا تضاهى، بما في ذلك عطور ساحرة تخطف الأنفاس، وكريمات مغذية للبشرة، وزيوت لتنعيم البشرة، إلى جانب مستحضرات تجميل ومكياج متنوعة. اكتشفي تشكيلة لا بيرلا الراقية أدناه وتسوقي المنتجات المفضلة لديك أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لا بيرلا

دينات الكحول. (Sd Alcohol 40-B) ، عطر، ماء، ألفا إيزوميثيل أيونون ، سيترال ، سيترونيلول ، كومارين ، يوجينول ، بنزيل ساليسيلات ، فارنيسول ، جيرانيول ، هيدروكسيترونيلال ، إيزويوجينول ، ليمونين ، لينالول ، كحول بنزيل ، بنزوات البنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق