نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لا بوش روج
جل سيروم للحواجب

نفذت الكمية
193 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل سيروم للحواجب

193 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.25
بطاقة أمبر
اربح 184 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز جل سيروم الحواجب من لا بوش روج بتركيبة شفافة تناسب جميع ألوان البشرة تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 99‏% وتعمل على تثبيت الحواجب وتهذيبها للحصول على لون شفاف يدوم طويلاً. وتساعد تركيبة السيروم الغنية بزيت الفستق على تحفيز إنتاج الكيراتين وتحسين نمو شعر الحواجب، كما تحتوي على خلاصة الكافيار الأخضر وطحالب بحرية دقيقة مزروعة في جزيرة أوكيناوا باليابان والتي تشتهر بخصائصها الواقية للبشرة والمقاومة لعلامات تقدم السن.

رمز المنتج 214786045 / BEA214785967

أحدثت ماركة لا بوش روج ثورة في عالم مستحضرات التجميل والعطور منذ انطلاقها عام 2017، حيث تقدم هذه العلامة التجارية الفرنسية أفخم المنتجات وأعلاها جودة على الإطلاق، وتلتزم بالمعايير الصديقة للبيئة وبالمكونات الطبيعية المميزة لتضمن لكِ أفضل النتائج. اكتشفي تشكيلة من العطور الراقية بنفحاتها التي تخطف الأنفاس، ومستحضرات التجميل بأنواعها المختلفة التي تناسب كافة أنواع البشرة، وكافة ما تحتاجينه من مستلزمات مكياج لروتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي عطور لا بوش روج ومستحضرات التجميل الخاصة بها أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق لا بوش روج

طريقة الاستخدام:
- ضعيه على الحواجب بداية من الطرف الداخلي تجاه الخارج

ماء، بروبانيديول، بولي فاينيل بيرليدون، بنتلين غليكول، بولي غليسيريل-4 كبرات، كربومير، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الليفولينيك، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، حمض بي أنيسيك، غلسرين، ليفولينات الصوديوم، صمغ المستكة، خلاصة الكافيار الأخضر، خلاصة نخالة بروتين الأرز المحلل، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق