مستحضر سكين كافيار لرفع البشرة المحيطة بالعين

2,149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 537.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 537.25
بطاقة أمبر
اربح 2.046 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا ثلاث هدايا للعناية بالبشرة عند تسوقكم بأكثر من 3,000 د.إ. من لا بريري.
اللون:
لا يوجد
بحجم:
20 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة منتعشة ومشدودة بمنطقة حول العين بتطبيق مستحضر سكين كافيار من لا بريري. يجمع بين  تركيبتين حصريتين وهي حبات الكافيار المميزة للماركة ومستحلب كريمي جل، مما يجعله مستحضرا غني بثنائي قوي لضمان للعناية بالبشرة. يستعيد المرونة ويقلل الظلال الداكنة ويزيل الانتفاخ حول العينين والحواجب.

رمز المنتج 217116769 / BEA217116768

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • ضعيه صباحًا ومساءً كجزء من طقوس العناية اليومية بالبشرة.
  • اضغطي على المضخة ببطء مرة واحدة لتحرير كمية صغيرة على طرف الإصبع، ثم ضعي المستحلب الحريري على طول الجفون وحول منطقة العين بأكملها باستخدام حركة ضغط لطيفة، وزعيه بعناية حتى يمتص السيروم بالكامل.

سكوالان، حمض الستريك، حمض الهيالورونيك، الببتيدات، سيراميد، فيتامين هـ، زيت الورد، البروبيوتيك، كافيار إنفينيت، مغذيات دقيقة للكافيار، مركب خلوي حصري.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق