نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
الكسير مضاد للشيخوخة ثلاثي بيتيد

نفذت الكمية
512 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

الكسير مضاد للشيخوخة ثلاثي بيتيد

512 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.00
بطاقة أمبر
اربح 488 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة دكتور لانسر هذا الكسير الفاخر المضاد للشيخوخة للمساعدة على تجديد البشرة وترطيبها بفضل ما يحتويه من عوامل متقدمة تمنحك بشرة نضرة وصحية. حيث يعمل مركب الببتيد الثلاثي على استعادة إشراقة البشرة، بالإضافة إلى شدها. تتكون هذه القطرات من فيتامين إي وحمض الهيالورونيك والمركبات الطبيعية الثمينة التي تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة.

  • العرض لمدة ثلاثة أشهر
  • مركب ثلاثي الببتيد
  • فيتامين آي
  • النياسيناميد
  • الأرز والصويا وخلاصة بذور التبلدي
  • حمض الهيالورونيك
رمز المنتج 215743497 / BEA215743496

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لانسر

 ماء ، جليسريث 7 تراي أسيتات ، بروبانديول ، نياسيناميد ، بنتيلين جليكول ، بيتين ، جلسرين ، صوديوم بولي أكريلويلديميثيل تورات ، حمض اللاكتيك / حمض الجليكوليك كوبوليمر ، نحاس بالميتويل هيبتاببتيد -14 ، بيبتبيبتيد -15 بالميتيد 72 أميد ، حمض الفيروليك ، أسيتيل تيتراببتيد -2 ، بروتين الصويا المتحلل ، حمض الأرز الأميني ، البرولين ، مستخلص بذور المتحلل بالماء ، تريهيبتانوين ،، حمض ديليكونيك/ بوتانيديول كوبوليمر ، زيت الخروع / مانيديول كوبوليمر السليلوز ، هيدروكسي بروبيل ميثيل سلولوز ، إيثيل هكسيل جلسرين ، توكوفيريل أسيتات ، ألجين ، كحول بولي فينيل ، كابريل جليكول ، حمض كابريل هيدروكساميك ، 1 ، 2 هيكسانديول ، ثنائي الصوديوم إي دي تي إيه ، بنزوات الصوديوم ، هيدروكسيد الصوديوم ، حمض الستريك ، أكاسيد الحديد 2 (سي آي 77)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق