كريم الترا فيشال علاجي لحماية الوجه

ECO POSITIVE
212 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 53.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 53.00
بطاقة أمبر
اربح 202 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عالجوا البشرة الجافة والحساسة بمزايا العناية الغنية واللطيفة التي يمتاز بها كريم الترا فيشال العلاجي من ماركة كيلز. صمم بتركيبة غنية بدقيق الشوفان الغروي وبيتا جلوكان تحاكي بنية الدهون الطبيعية للبشرة لدعم حواجزها وزيادة الاحتفاظ بالرطوبة. يهدئ ويحارب الجفاف حتى 10 طبقات من عمق الجلد، كما يعمل على إصلاح هذه الحواجز من الداخل.

رمز المنتج 216138396 / BEA216138385

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز
  • ضعوه بعد سيروم الوجه باستخدام الكمية المناسبة لاحتياجات بشرتك.
  • يدلك بلطف بحركات دائرية، مما يسمح للتركيبة بالتنعيم على البشرة.
  • استخدميه لبلا ونهارًا أصحاب البشرة الجافة والحساسة.

ماء، بوتيلين جلايكول، جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كحول بيهنيل، بنتيلين جلايكول، نياسيناميد، كربونات ديكابريليل، كحول سيتريل، تريهالوز، سكروز بوليستيرات، كحول C12-16، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، تروميثامين، توكوفيرول. ، هيدروكسي إيثيل أكريليت / صوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت، بوليمر مشترك، سيراميد NP، ألانتوين، بولي إيزوبوتين مهدرج، حمض البالمتيك، ليسيثين مهدرج، كربومير، بيتا جلوكان، إيثيل هكسيل جليسرين، أدينوسين، كابريليل جليكول، مستخلص خميرة السوربيتان، إيزوستيرات السوربيتان، سيتيل بالميتات، سينانش. أم أتراتوم استخراج ، دقيق الشوفان الغروي، زيتون السوربيتان، بالميتات السوربيتان، كحول C14-22، ألكيل غلوكوزيد C12-20، حمض الساليسيليك، هيدروكسيد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق