عبوة إعادة ملء كريم جل الترا للوجه خالٍ من الزيوت

ECO POSITIVE
264 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 66.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 66.00
بطاقة أمبر
اربح 251 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
150مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا المرطب الجل من كيلز بتركيبة مناسبة للبشرة الدهنية والعادية لترطيب يدوم طويلا مع إنعاشها بلمسة باردة تجدد حيويتها، كما يحافظ على توازن ترطيبها والتحكم في الدهون الزائدة للحصول على بشرة غير لامعة وأكثر صحة وانتعاشًا طوال اليوم. تساعد تركيبة الكريم الجل الغير دهنية والخالية من الكوميدوغينيك في تقليل اللمعان سريعًا وبشكل ملحوظ  للحصول على بشرة أكثر ترطيبًا وانتعاشًا وتوازنًا.

  • غير دهني
  •  خال من كوميدوغينيك
رمز المنتج 215866991 / BEA215866989

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

يمكن استخدامه صباحاً ومساءً وحسب الحاجة.

ماء، جليسرين، بروبانديول، دايميثيكون، أيزونونيل إيسونونانوات، هيدروكسي إيثيل بيبرازين حمض السلفونيك الإيثان، فينوكسي إيثانول، كربومير، بوتيلين جليكول، كلورفينيسين، كابريليل جليكول، ثنائي ميثيكونول، هيدروكسيد الصوديوم، صمغ الزانثان، بنتيلين جليكول، رباعي الصوديوم إيديتا، أسيتات التوكوفيرول، مينثوكسي بروبانيدي. رأ، الزائفة مستخلص الخميرة، صمغ السكاريد الحيوي-1، ساركوزين، حمض الساليسيليك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق