نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كلينيك
جل ترطيب وتنقية البشرة دراماتيكالي ديفرينت للتخلص من العيوب

نفذت الكمية
110 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل ترطيب وتنقية البشرة دراماتيكالي ديفرينت للتخلص من العيوب

110 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 27.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 27.50
بطاقة أمبر
اربح 105 نقاط أمبر
اللون:
بدون ألوان
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي هذا الجل المرطب من كلينيك المصمم خصيصًا على تركيبة أساسية من جل ترطيب وتنقية البشرة دراماتيكالي ديفرينت ومركز أكتيف كارتريدج المصنوع ببراعة فائقة للتخلص من عيوب البشرة. يعمل هذا الجل سريع الامتصاص على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة ويحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد في ترطيب البشرة وتوازنها وتنقيتها بشكل ملحوظ. وتعمل المكونات الفعالة في العبوة الأسطوانية على تخفيف عيوب البشرة بشكل ملحوظ مثل توحيد ملمس البشرة واحمرارها والتحكم في الإفرازات الدهنية.

رمز المنتج 214318488 / BEA214318483

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

- جل ترطيب وتنقية البشرة دراماتيكلي ديفرينت:

 ماء، بروبانيديول، غليسرين، بوتيلين غليكول، ثنائي-غليكول البولي إيثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، هاليورنات الصوديوم، خلاصة سكرينة عريضة، خلاصة ثمار التفاح، كافيين، حمض اللاكتيك، زنك حمض البِيروغلوتاميك، أسيتيل جلوكوسامين، سكر تريهالوز، هيدروكسي أسيتوفينون، حمض الساليسيليك، حمض اليورسوليك، خميرة اللاكتوباسيلس، بولي سوربات 80، كربومير، صمغ زنتان، هيدروكسيد الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، سيترات صوديوم، فينوكسي إيثانول، أزرق 1 (Ci 42090)

- مركز أكتيف كارتريدج للتخلص من عيوب البشرة: حمض الساليسيليك يساعد في التخلص من خلايا الجلد الباهتة لتظهر خلايا البشرة الصحية. يعمل على تنقية البشرة من العيوب بشكل ملحوظ وتقشيرها ليساعد على ظهور الخلايا الجديدة، وتعمل تقنية Custom-Blend Chemistry على عزل المكونات المركزة في العبوة الأسطوانية عن التركيبة الأساسية، ولتحقيق أفضل النتائج يُمزج مقدار محدد من المكونات المركزة بدقة مع المكونات الأساسية مع كل ضغطة للحصول على تجربة مثالية.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق