كريم تصفيف منعم ومضاد للتجعد

ماركة جديدة
195 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.75
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
236 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على شعر ناعم غير مجعد مع كريم تصفيف الشعر المقدم من ليفينج بروف لأنواع الشعر المتوسط. يعمل هذا الكريم الخالي من السيليكون على تغذية خصلات شعرك من الجذور إلى الأطراف لشعر رطب ولامع وسهل التصفيف. صمم لمنع تجعد الشعر بنسبة تصل إلى 75% ومنحك شعر أكثر نعومة 6 مرات بعد استخدام واحد فقط. استمتعي بميزة 96 ساعة من النعومة والتحكم في التجعد مع حجب الرطوبة لمنع التجعد وحماية من الحرارة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت/232 درجة مئوية. صُمم كريم التصفيف هذا خصيصًا للشعر المتوسط لتنعمي بمظهر شعر مثالي وآسر.

رمز المنتج 217232496 / BEA217232474

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • ضعيه على شعر نظيف ورطب من الجذور إلى الأطراف.
  • مشطيه كليا.
  • جففيه بالمجفف للحصول على تسريحة ناعمة.

ماء، كحول سيتيل، بوليسيترونيلول تي-بوتيل إيثر، إيزوبنتيلديول، ميثوسولفات بينتريمونيوم، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، إيزواميل لوريت، C10-18 الدهون الثلاثية، إيزوديسيل أوليات، غليكول ستيرات، مستخلص جذر بيتا فولغاريس (البنجر)، ثنائي هبتيل. سكسينات، جليسيريل ريسينوليت، لينولي أميدوبروبيل ثنائي ميثيل أمين ديلينوليت، جليسرين، بوتيلين جلايكول، نشا الذرة المتحلل، كابريلويل جليسرين/كوبوليمر حمض السيباسيك، بروبانديول، كابريليل جليكول، زيت بذور ريسينوس كومونيس (الخروع)، إيثيل لوريل أرجينات حمض الهيدروكلوريك، هيدروكسي أسيتوفينون، هيدروكسي إيثيل سيليلوز / عطر، ليمونين، هيكسيل سينامال، لينالول، سيترونيلول، سيترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق