برايمر بلوند ابسولو سيكابلاسم لحماية الشعر من الحرارة

ماركة جديدة
167 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.75
بطاقة أمبر
اربح 159 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صمم هذا البرايمر العلاجي الذي يترك على الشعر من كيراستاس خصيصًا للشعر الخفيف أو الملمع. يوفر حماية شاملة ومكثفة لتقوية خصلات شعرك، يوفر تغذية عميقة لمزيد من النعومة كما يقوم بإصلاح ألياف الشعر وحماية المناطق المتضررة لتقليل التقصف. سيمنح أطراف شعرك أيضا لمسة نهائية مصقولة. مع حماية من الحرارة تصل إلى 230 درجة مئوية، يصبح حليفك الموثوق به في الدفاع ضد الأضرار الحرارية.

رمز المنتج 216632584 / BEA216632506

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول سيتيل، كحول سيتريل، استرات سيتيل، أموديميثيكون، ميثوسلفات بينتريمونيوم، فينوكسي إيثانول، كواتيرنيوم -33، توكوفيرول، كلوريد بينتريمونيوم، تريديسيث -6، ليمونين، كحول الأيزوبروبيل، كلوريد السيتريمونيوم، جليسرين، حامض الستريك، هيالورونات الصوديوم، سيرين. ، إيثيل هكسيل ساليسيلات، لينالول، هيدروكسيد الصوديوم، Ci 60730 / تحويلة. البنفسج 2، سيترونيلول، مستخلص زهرة / أوراق ليونتوبوديوم ألبينوم، مستخلص زهرة مالفا سيلفستريس / مستخلص زهرة الملوخية، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، عطر / عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق