نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيرساتشي
مجموعة هدايا إيروس

نفذت الكمية
509.25 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة هدايا إيروس

509.25 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 127.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 127.31
بطاقة أمبر
اربح 485 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتكون عطر إيروس من فيرساتشي من روائح تعبر عن العاطفة والقوة، وهي قوة شديدة من الطاقة الذكورية. يدمج الأخشاب والجواهر الشرقية والمكونات المنعشة مثل الحمضيات والنعناع. في هذه المجموعة التي تشمل أو دو تواليت بحجمين بما في ذلك رذاذ بخاخ للسفر وحقيبة مستحضرات تجميل. تعد الهدية المثالية للرجال الذين يسافرون بالطائرة.

تشمل المجموعة:

  • أو دو تواليت إيروس، 100 مل
  • أو دو تواليت إيروس، 10 مل
  • حقيبة مستحضرات تجميل صغيرة
رمز المنتج 216752135 / BEA216752126

انغمسوا في عالم مليء بالشغف والفخامة مع ماركة فيرساتشي الإيطالية التي تشتهر منذ عام 1978 بتوفير أقصى درجات الجودة وأجمل التصاميم المميزة التي تليق بأصحاب الذوق الرفيع، وقد أعادت هذه العلامة التجارية تعريف مفاهيم الموضة والأزياء بإبداعاتها التي تنعكس على منتجاتها الفاخرة، بدءاً من الأزياء النسائية والرجالية الأنيقة، مروراً بالإكسسوارات والنظارات والعطور الاستثنائية، وانتهاءً بقطع الديكور الراقية التي تنضح بالجاذبية. تسوقوا كافة ما توفره لكم ماركة فيرساتشي أونلاين في الإمارات عبر بلومينغديلز!

تسوق فيرساتشي

الكحول، دينات. (كحول إس دي 39 سي)، عطر، ماء، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات/بوتيل ميثوكسي ديبنزويليميثان/إيثيل هكسيل ساليسيلات، الكومارين، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، سينامال، يوجينول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق