مجموعة هدايا بيتيت شيري معطرة

480 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 120.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 120.00
بطاقة أمبر
اربح 457 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تفوح مجموعة بيتيت شيري من غوتال باريس بعطر ساحر يبعث على الشعور بالبهجة والحرية. صممت المجموعة احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإطلاق العطر الشهير، فهو يحتوي على توليفة من النفحات الحلوة وعبير الزهور لإضفاء لمسة منعشة مفعمة بالأناقة على إطلالتك طوال اليوم. تتميز المجموعة بأو دو بارفان أنيق ليمنحك لمسة عطرية ساحرة وشمعة معطرة لتملأ الأجواء بعبير رقيق مفعم بالدفء والفخامة. تأتي في علبة هدايا أنيقة بشعار الماركة لتكون فكرة إهداء رائعة.

تشمل المجموعة:

• أو دو بارفان بيتيت شيري (30 ملل)

• شمعة معطرة بيتيت شيري (35 غرام)

رمز المنتج 216308405 / BEA216308403

انغمسوا في سحر يخطف الأنفاس ويأسر الأحاسيس مع ماركة غوتال باريس الفرنسية الشهيرة التي تختص في صناعة أروع العطور النسائية والرجالية بمكونات وتوليفات راقية وفريدة من نوعها، إلى جانب تشكيلة فاخرة من مستحضرات العناية بالجسم والبشرة بتركيبات غنية وفعالة، والشموع المعطّرة التي تضفي أجواءً لا مثيل لها على المنزل. سواء كنتم تبحثون عن عطر فاخر لمناسبتكم القادمة، أو زيت استحمام يجدد انتعاش البشرة بنفحات مميزة، أو شمعة منزلة برائحة شهية لا تقاوم، ستبهركم تشكيلة غوتال باريس بكل تأكيد. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق غوتال باريس

أو دوبارفان بيتيت شيري: دانات الكحول ، عطر (عطر) ، أكوا (ماء / ماء) ، بنزيل بنزوات ، سيترونيلول ، جيرانيول ، هيدروكسي سيترونيلال ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، كحول البنزيل.

شمعة معطرة بيتيت شيري: لينالول ، أوميغا بنتاديكالاكتون

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق