أو دو تواليت بخاخ 001 مان

ماركة جديدة
550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
بطاقة أمبر
اربح 524 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد أو دو تواليت 001 مان من لويفي عطر مثالي للاستخدام اليومي أو في المساء. يتميز هذا البخاخ برائحة خشبية حارة تفتتح بعبير الليمون الصقلي والليمون وزهر البرتقال، تتناقض مع المكونات الأساسية لخشب الصندل والمسك وفول التونكا. يتفتح في قلب من الفلفل الأحمر، قرفة سيلان، والخزامى. يأتي في زجاجة أنيقة تحمل شعار الماركة على الجهة الأمامية وغطاء أسطواني أملس.

مكونات العطر:

المكونات العليا: ليمون صقلية، ليمون، زهر البرتقال

المكونات الوسطى: فلفل أحمر، قرفة سيلان، لافندر

المكونات الأساسية: خشب الصندل، فول التونكا، المسك

رمز المنتج 211852967 / BEA211852960

توفر لكم عطور لويفي العديد من التجارب الحسية التي لا تُنسى من خلال أريجها الفريد وتوليفاتها الراقية المستوحاة من الطبيعة، وتوفر ماركة لويفي عطور نسائية ورجالية مميزة وشموع معطرة لمنازلكم بنفحات خيالية في قمة الروعة، بدءاً من عطر 001 وومن الحمضي النابض بالحياة، مروراً بعطر 7 أنونيمو الذي يمتاز بتوليفة من البخور والفلفل الوردي والجلد ونجيل الهند، وانتهاءً بمجموعة من الشموع المعطرة التي تضفي لمسة راقية على المنزل. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق عطور لويفي
  • يخزن في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد

كحول، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسي سيناميت، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل هيدروكسي تولوين، خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، توكوفيرول، ليمونين، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيونون، الكومارين، سترال، فارنيسول، جيرانيول، سيترونيلول 74% حجم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق