أو دو تواليت امي اير

ماركة جديدة
550 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 137.50
بطاقة أمبر
اربح 524 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

طرحت ماركة لويفي عطر امي اير في وقد اعتبره الكثير عطرًا مميزًا. يأتي العطر ضمن مجموعة اير المستوحاة من الهواء النقي الذي يحيط بنا، ويتميز بنفحات اليوسفي والبرسيم والياسمين المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. يأتي في زجاجة شفافة بشعار الماركة بغطاء خشبي بلون مغاير.

اليوسفي، البرسيم، الياسمين

رمز المنتج 216519978 / BEA216519910

توفر لكم عطور لويفي العديد من التجارب الحسية التي لا تُنسى من خلال أريجها الفريد وتوليفاتها الراقية المستوحاة من الطبيعة، وتوفر ماركة لويفي عطور نسائية ورجالية مميزة وشموع معطرة لمنازلكم بنفحات خيالية في قمة الروعة، بدءاً من عطر 001 وومن الحمضي النابض بالحياة، مروراً بعطر 7 أنونيمو الذي يمتاز بتوليفة من البخور والفلفل الوردي والجلد ونجيل الهند، وانتهاءً بمجموعة من الشموع المعطرة التي تضفي لمسة راقية على المنزل. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق عطور لويفي
  • تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته
  • تنطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.

كحول، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بنزوفينون -1، بنزوتريازوليل دوديسيل بي كريسول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سيترات، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، BHT، توكوفيرول. ، ليمونين، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترال، جيرانيول، Ci 42090 (أزرق 1)، 81% حجم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق