نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
مجموعة فيتال بيرفيكشن لشد بشرة العينين

نفذت الكمية
386 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة فيتال بيرفيكشن لشد بشرة العينين

386 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 96.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 96.50
بطاقة أمبر
اربح 368 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة شيسيدو مجموعة فيتال بيرفيكشن لشد بشرة العينين بتقنية ™++ReNeura Technology ومركب كوريناي-تروليفت لتقوية حاجز الدعم الطبيعي للبشرة وشدها بشكل ملحوظ. ويعد نظامًا للعناية بالبشرة وتنشيط قدرتها في الحصول على مظهر مشدود. يتميز مركز ألتيميون بتركيبة مجددة للبشرة وقوام رطب يتغلغل بسرعة في البشرة ليمنحك شعورًا بالنعومة الحريرية والانتعاش يدوم لفترة أطول. وتمنحك ماسكارا كونترولد كايوس عيونًا أوسع وأكثر روعة.

تشمل المجموعة:

- كريم فيتال بيرفكشن لشد بشرة العينين (15 ملل)

- مركز ألتيميون المنشط للبشرة (5 ملل)

- ماسكارا كونترولد كايوس، درجة انك 01 بلاك بولس (4 ملل)

رمز المنتج 214839713 / BEA214839688

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- كريم العين فيتال بيرفكشن لشد البشرة: استخدميه في الصباح والمساء كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة. ضعي كمية صغيرة تحت العين وحولها باستخدام إصبع البنصر، ودلكيه برفق.

- مركز ألتيميون المنشط للبشرة: استخدميه صباحًا ومساءً بعد تنظيف البشرة وقبل ترطيبها. ضعي التركيبة على راحة اليد ووزعيها بالتساوي على الوجه.

- ماسكارا كونترولد كايوس: ابدئي من قاعدة الرموش، واستخدمي الجانب المسطح للفرشاة لتوزيع المنتج على الرموش من الجذور إلى الأطراف في حركات باتجاه الأعلى. لفي الفرشاة واستخدمي الجانب المقوس منها لفصل الرموش وتكثيفها.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق