لوشن يديرمين لإستعادة حيوية البشرة بإصدار محدود احتفالا بالذكر السنوية ال150

حصريًا أونلاين
355 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 88.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 88.75
بطاقة أمبر
اربح 338 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على إشراقة طبيعية بتطبيق لوشن يديرمين المقدم من شيسيدو لإستعادة حيوية البشرة. طور بدقة منذ إطلاقه قبل 125 عامًا ليمنحك بشرة مرطبة بعمق ويأتي بإصدار محدود بنسخة طبق الأصل من زجاجة إيسنس الأولى على الإطلاق والمصممة لإضفاء لمسة أنيقة على سطح الحمام أو الخزانة.

  • ينعم البشرة ويمنحها مظهرا مثاليا
  • يعزز قدرة بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة
  • مختبر من طرف أطباء الامراض الجلدية
  • غير مسبب لإنسداد المسام
  • معطر برائحة الفاوانيا الزهرية
رمز المنتج 215763545 / BEA215763543

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء ، بوتيلين جليكول ، كحول دينات. ، جلسرين ، ميثيل جلوسيث -10 ، ديبروبيلين جليكول ، بيتين ، فينوكسي إيثانول ، هيدروكسي بروبيل سيكلودكسترين ، سيترات الصوديوم ، ثنائي الصوديوم إيدا ، هيالورونات الصوديوم ، كاربومير ، عطر ، الوتد -60 زيت الخروع المهدرج ، صمغ الزانثان ، هيدروكسيد البوتاسيوم ، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر ، أرجينين هيدروكلورايد ، كلوريد المغنيسيوم ، بولي كلوريد الفينيل ، كلوريد الكالسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق