نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
كريم فيتال بيرفكشن الغني لشد البشرة

نفذت الكمية
648 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم فيتال بيرفكشن الغني لشد البشرة

648 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 162.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 162.00
بطاقة أمبر
اربح 617 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي ببشرة أكثر تماسكًا وحيوية مع هذا الكريم الغني لشد البشرة من شيسيدو. يحتوي هذا الكريم المرطب المتطور الحريري على مركب كوريناي تروليفت الحصري للماركة وتقنية محافحة علامات التقدم في السن التي تعمل على تقوية دعم البشرة الطبيعي وتحسين مظهر ملامح الوجه وتحديدها، كما يحتوي على مضادة للأكسدة لتوفر للبشرة مزيدًا من الحماية، ومع الاستخدام المتكرر تصبح البشرة مشدودة ومنحوتة وأكثر امتلاءً وليونة.

  • مركب كوريناي تروليفت مع زهرة بينيبانا يقوي البشرة ويمنحها مظهرًا مشدودًا بشكل واضح.
  • تتميز تقنية ReNeura Technology ++ بخاصية Phytoconnect ، مما يساعد على إطالة فعالية العلاج.
  • تساعد تقنية VP8 في الدفاع عن البشرة باستخدام 5 مكونات فعالة، بما في ذلك مستخلصات جذور الزيتون والشاي وحشيشة الملاك ، تساعد بشكل واضح على تصحيح علامات الشيخوخة ومنع ظهورها.
رمز المنتج 214216768 / BEA214216761

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، بوتيلين غليكول، غليسرين، ثلاثي إيثيل هيكسانوين، ثنائي الميثيكون، إس دي كحول 40 بي (كحول دينات)، بروبانيديول، فيتوستيريل ماكاداميت، غليكول البولي بروبيلين-3 ثنائي بيفالات، ستيارات إس إي الغليسيريل، سيليكا، سكوالان، بوليديسين مهدرج، كحول سيتيلي، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، كحول البهنيل، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/7 ديميثيل الإثير، ميثوكسيسالسيليت البوتاسيوم، زبدة الشيا، كحول ستياريلي، أكريلات صوديوم/أكريلويل ديميثيل الصوديوم بوليمرات التوريت، شمع الكرنوبا، فينوكسي إيثانول، بولي أيزوبيوتين مهدرج، زيت النخيل المهدرج، أيزوهيكساديكان، زيت بذور النخيل، زيت النخيل، عطر، بولي سوربات 80، ستيرات السوربيتان، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ساكينوجليكان، توكوفيرل أسيتات، اريثريتول، بي إي جي/بي بي جي-17/ديميثيل الإثير 4، ماء الورد الجوري، سيترات صوديوم، كحول، سوربيتان أوليات، كافيين، ميتا ثنائي سلفات الصوديوم، ميتا فوسفات الصوديوم، زيت اللافندر، أكاسيد الحديد (ci 77492 )، حمض الستريك، ليمونين، توكوفيرول، هكسيل سينامال، لينالول، سيترونيلول، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، خلاصة جذور حشيشة الملاك، خلاصة أوراق/سيقان حشيشة الملاك، خلاصة أوراق الزيتون، خلاصة زهرة/أوراق/ساق اللاميون الأبيض، سليلوز، خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، إينوزيتول، خلاصة زهور العصفر، خلاصة ثمرة العناب، خلاصة أوراق إكليل الجبل، حرير محلل، خلاصة جذور الدبيق المنجلي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق