كريم توتال ريفيتاليزر للرجال

حصريًا أونلاين
389 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.25
بطاقة أمبر
اربح 370 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي كريم توتال ريفيتاليزر من شيسيدو بتركيبة متطورة فائقة الفعالية لمقاومة علامات التقدم في السن لدى الرجال، فهو يتميز بتقنية مبتكرة من نخالة الأرز للمساعدة على التخلص من التجاعيد والترهلات وآثار الإرهاق وخشونة البشرة وفقدانها لمرونتها.

• يمنحك ترطيبًا لمدة 48 ساعة

• يعمل على معالجة خشونة البشرة خلال 4 أسابيع

• مثالي للبشرة العادية والجافة

• ملمس غير لزج وسريع الذوبان

• خالي من البارابين والزيوت المعدنية

• تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ولا يؤدي إلى انسداد مسام البشرة

رمز المنتج 215365914 / BEA215365909

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، ثنائي الميثيكون، غليسرين، كحول، ثنائي بروبيلين غليكول، نياسيناميد، سيليكا، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، زيليتول، فينوكسي إيثانول، سيتيل إيثيل هيكسانويت، توكوفيرل أسيتات، أكريلاميد/كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الصوديوم، أيزوهيكساديكان، بولي سوربات 60، بوتيلين غليكول، غليكول البولي إيثيلين-20 غليسريل أيزوستيرات، عطر، أمينوبروبيل ثنائي الميثيكون، بولي سوربات 80، سيترات صوديوم، أكريلات/ألكيل أكريليت كروسبوليمر سي 10-30، ثنائي الببتيد-15، دايبوتاسيوم غليسيرهيزات، سوربيتان أوليات، هيدروكسيد البوتاسيوم، حمض الستريك، ميتا بيسلفيت الصوديوم، ميتافوسفات الصوديوم، زيت جنين الأرز، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891). ليمونين،خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، ليسيثين مهدرج، خلاصة أوراق النعناع، لينالول، خلاصة زهور القنطريون العنبري، خلاصة جذور المرقئة الطبية، خلاصة لحاء السليخة، أكاسيد الحديد (ci 77492 )، هيدروكسيد الألومنيوم، صوديوم كربوكسيميثيل بيتا غلوكان، خلاصة براعم الزان الشائع، أوريزانول، خلاصة بذور الكاميليا اليابانية، خلاصة أوراق بيريلا لاسنمية، حمض البنزويك، خلاصة جذور نبات العرقسوس، خلاصة ساق الفطر، توكوفيرول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق