شامبو جاف بيرفكت هير داي

ماركة جديدة
140 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 35.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 35.00
بطاقة أمبر
اربح 133 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
184 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على حيوية خصلات شعرك مع الشامبو الجاف بيرفكت هير داي من ليفينج بروف. تمتص تركيبته المبتكرة الزيوت والعرق والروائح غير المرغوب فيها بسرعة، مما يوفر تنظيفًا عميقًا بدون ماء. صمم لمحاربة للبهتان مع منح الشعر رائحة رائعة تدوم طويلاً تزويد خصلات شعرك بمظهر وملمس ورائحة نظيفة رقيقة بدون أي بقايا بودرة.

رمز المنتج 217232515 / BEA217232486

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • قبل كل استعمال، رج العبوة جيدًا.
  • أمسكي العلبة على مسافة 6-10 بوصات بعيدًا عن الشعر الجاف.
  • قومي بتقسيم المنتج وتطبيقه بحركة كاسحة على المناطق المتسخة/الزيتية.
  • انتظري 30 ثانية حتى يتم تنشيط المساحيق والتنظيف.
  • قومي بالتدليك والهز بالأصابع أو تمشيط الشعر.
  • ضعي المزيد حسب الحاجة.
  • صففي الشعر حسب الرغبة.

هيدروفلوروكربون 152أ، إيزوبوتان، كحول دينات، نشا أوريزا ساتيفا (الأرز)، بروبان، هيدروكسي بروبيل السليلوز، السليلوز دقيق التبلور، ديبروبيلين جليكول، كلوريد السيتريمونيوم، كابريليل جليكول، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، بنتيلين جليكول، بروبانديول، سيترونيليل ميثيل كروتونات، السليلوز، ماء/أوو/أكوا. ، مستخلص فورسيلاريا لومبريكاليس، زيوليت، إيثيل سلولوز، C12-15 ألكيث-2، عطر/عطر، إيثيل هكسيل جليسرين، ليمونين، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، بنزيل ساليسيلات، سيترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق