شامبو جاف بيرفكت هير داي أدفانسد كلين

ماركة جديدة
160 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.00
بطاقة أمبر
اربح 152 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
184 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مستحضرات العناية بالشعر بإقتناء الشامبو الجاف بيرفكت هير داي أدفانسد كلين من ليفينج بروف. تخلصي من الشعر الدهني بفضل تركيبته التي تنظف وتعتني بالشعر كشامبو الشطف. استمتعي براحة تمديد الوقت بين الغسلات مع النعومة واللمعان والأطراف المرطبة. لا يخلف بقايا مرئية كما يوفر حماية من التلوث لشعر مفعم بالحيوية.

رمز المنتج 217232502 / BEA217232468

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • قبل كل استعمال، رجي العبوة جيدًا. أمسكي العلبة على مسافة 6-10 بوصات بعيدًا عن الشعر الجاف والمتسخ.
  • قومي بتقسيم المنتج وتطبيقه بحركة كاسحة.
  • انتظري 30 ثانية.
  • قومي بإزالة البودرة عن طريق التدليك والرج على الجذور بالأصابع أو بتمشيط الشعر.
  • ضعي المزيد حسب الحاجة، ثم رجي العبوة مرة أخرى.
  • صففي الشعر حسب الرغبة.

هيدروفلوروكربون 152أ، إيزوبيوتان، كحول دينات، نشا أوريزا ساتيفا (الأرز)، بروبان، سيكلودكسترين، نشا زيا ميس (الذرة)، مستخلص فورسيلاريا لومبريكاليس، سيليكا رطبة، هيدروكسي بروبيل أرجينين لوريل / ميريستيل إيثر هيدروكلورايد، مستخلص تتراسلميس سويسيكا، إيزوبروبيل لوريل ساركوسينات، كلوريد السيتريمونيوم، جليسرين، مانيتول، كحول بولي فينيل، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، ماء، عطر، سيترونيليل ميثيل كروتونات، لينالول، سيترونيلول، بنزيل ساليسيلات، سترال، ليمونين.

مكونات العطر الإضافي: ميثيل ثنائي هيدروجازمونيت، إيثيل لينالول، ديبروبيلين جليكول، خماسي الكالاكتون، إيثيلين براسيلات، زيت قشر الحمضيات باراديسي (الجريب فروت)، سيترونيلول، زيت قشر الحمضيات أورانتيوم دولسيس (البرتقال).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق