نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سارة شابمان
مجموعة سنسيتفتي فيكس

نفذت الكمية
544 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 1,088 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة سنسيتفتي فيكس

544 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 1,088 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 136.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 136.00
بطاقة أمبر
اربح 518 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجدغرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد مجموعة سنسيتفتي فيكس من سارة شابمان على ثلاثة تركيبات مهدئة لإصلاح البشرة الحساسة، حيث تأتي في حقيبة بافيليون تضم المنتجات التالية: غسول ألتيميت سكينسيس (100 ملل)، مستحضر سكينسيس الترا المعزز لإصلاح البشرة (30 ملل)، كريم سكينسيس كومفورت لتخفيف التوتر (30 ملل). وتعمل هذه المجموعة على تنظيف البشرة وتهدئتها وتغذيتها لتنعمي ببشرة منتعشة وشابة.

تشمل المجموعة:

  • غسول ألتيميت سكينسيس، 100 مل
  • مستحضر سكينسيس الترا المعزز لإصلاح البشرة، 30 مل
  • كريم سكينسيس كومفورت لتخفيف التوتر، 30 مل
  • حقيبة البافيليون
رمز المنتج 214707364 / BEA214707357

عززي روتينكِ اليومي للعناية ببشرتكِ مع ماركة سارة شابمان التي تأتيكِ من بريطانيا بأجود المستحضرات وأرقى المنتجات الفاخرة لتتحدى كافة مشاكل البشرة وتضفي عليها إشراقة مميزة وجمال استثنائي. استعيدي نقاء بشرتكِ ونضارتها مع مستحضرات سارة شابمان التي تشتمل على سيروم لتعزيز توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية وفيتامينات مفيدة، وكريمات مرطبة لتهدئة البشرة، وإكسير علاج علامات التقدم بالسن، والكثير من المستحضرات الأخرى التي تستحق الاقتناء. أظهري جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي وتسوقي من ماركة سارة شابمان أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق سارة شابمان

غسول ألتيميت سكينسيس: غني بالأوميغا مع الببتيدات المحفزة للكولاجين وفيتامين A الذي يعيد البشرة إلى طبيعتها ومضادات الأكسدة القوية للدفاع عن البشرة لإزالة جميع مكياج الوجه والعين بشكل فعال والتنظيف العميق والترطيب والإشراق.

مستحضر الترا المعزز لإصلاح البشرة: يوفر هذا المعزز المستهدف دعمًا متخصصًا لبشرتك. يجمع مصلنا المريح الغني بالأوميغا بين كل قوة الأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الالتهاب والبروبيوتيك لتخفيف ودعم بشرتك. تساعد العناصر النشطة المهدئة للبشرة على تقوية البشرة المتهيجة والمعرضة للخطر للحصول على بشرة أكثر صحة.

كريم كومفورت لتخفيف التوتر: يجمع هذا الكريم المغذي بين مركب التعافي سيمريبير والسيراميد المطابق للبشرة SK-INFLUX® V وعوامل نمو BIO-Placenta مع مرطبات الهيالورونيك والزيوت الغنية بالأوميغا ودرع التلوث Pollustop® لتهدئة وتقوية حاجز البشرة واستهداف الحساسيات.

حقيبة البافيليون: تتميز بتصميم مصنوع خصيصًا لمستحضرات سكينسيس.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج على حدة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق