زيت مضاد للتجعد

ماركة جديدة
155 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلصي من تجعد الشعر مع هذا الزيت المقدم من ليفينج بروف. تعمل تركيبته سريعة الامتصاص على ترطيب الشعر لتنعمي بشعر أكثر رطوبة ولمعانا. صمم للتحكم في تجعد وتطاير الشعر مع تعزيز لمعانه الطبيعي. استمتعي بترطيب خفيف الوزن وحماية مطولة من التجعد بفضل هذا المستحضر العملي.

رمز المنتج 217232499 / BEA217232475

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • إبدإي بكمية صغيرة من الزيت.
  • وزعيه على الشعر المقسم المبلل أو الجاف.
  • تكرر العملية حسب الحاجة.

ألكان C13-15، إيزوهيكساديكان، إيزودوديكان، إيزوأميل لوريت، إيثيلين/بروبيلين/ستايرين كوبوليمر، C9-12 ألكان، زيت فاكهة هيبوفاي رامنويدس، زيت بذور دوار الشمس (دوار الشمس)، كابريلات جوز الهند/كابرات، براسيكا كامبستريس/زيت أليوريتيس فوردي كوبوليمر. ، زيت بذور البطيخ، زيت بذور مورينجا أوليفيرا، زيت بذور الجوجوبا، زيت بذور أوربينيا أوليفيرا، فيتوستيريل/أوكتيلدوديسيل لوريل جلوتامات، بوتيلين/إيثيلين/ستايرين كوبوليمر، مستخلص بذور أمارانثوس كوداتوس، ثنائي إيزوستيريل مالات، بنتايرثريتيل تيترا. -ثنائي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، عطر، سيترونيلول، ليمونين، سيترال، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق