نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

روديال
مرطب سوبر فيت سايز زيرو

نفذت الكمية
394 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب سوبر فيت سايز زيرو

394 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.50
بطاقة أمبر
اربح 375 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

للحصول على كل ما تحلم به بشرتك من نتائج فورية وفعالية علاجية ومزايا تدوم طويلاً، اغمري بشرتك بمنتجات روديال الفاخرة والمفضلة لدى الكثير من المشاهير والشخصيات المؤثرة من جميع أنحاء العالم. يتميز هذا المرطب بسرعة تغلغله على البشرة وفاعليته في تغذيتها بعمق وتحسين مرونتها لتستمتعي بقوام أكثر رشاقة ونعومة دون الحاجة إلى الذهب إلى صالة الألعاب الرياضية. 

رمز المنتج 206292024 / BEA206292016

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، غلسرين، سيتريل إيثيل هيكسانويت، إيثيل هكسيل دوديكانول، بوتيلين غليكول، فينوكسي إيثانول، غليسيريل ستيرات، ستيرات غليكول البولي إيثيلين-100، ثلاثي إيثانولامين، كربومير، بولي أكريلاميد، لينالول، إيسوبارافين C13-14، ليمونين، توكوفيرول، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، عطر، لوريث-7، خلاصة أوراق اللوتس الهندي، جيرانيول، فارنيسول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق