أقنعة جلاس بيبر لإمتصاص الدهون

ECO POSITIVE
65 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 62 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
2g (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد هذه الأقنعة العملية من روديال إضافة أساسية إلى مجموعة مكياجك بالموسم الصيفي لإزالة اللمعان غير المرغوب فيه. صنعت من ألياف ناعمة عالية الجودة مغلفة بمسحوق وغنية بطين الكاولين المنقي للمسام. اضغطي على الأنسجة خفيفة الوزن على المناطق المعرضة للدهنية لامتصاص اللمعان والحصول على بشرة مصححة الدهون. سهلة التخزين في حقيبة اليد كما أنها جاهزة للإستعمال أي مكان وفي أي وقت.

  • 50 ورقة
رمز المنتج 216151754 / BEA216151748

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال
  • اضغطي بلطف على الجانب المغلف بالمسحوق على وجهك لتقليل اللمعان.
  • كرري حسب الحاجة لعمليات اللمس.

ماء، شمع العسل الاصطناعي، بولي أكريلات-21، صمغ السنط السنغالي، جليسرين، بوليبوتين، حمض دهني، حمض البالمتيك، بوليمر VP/إيكوزين كوبوليمر، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا سيرا/كوبرنيسيا سيريفيرا (كارنوبا)، ستيرات الجليسريل، أمينوميثيل بروبانول، بنتيلين. جلايكول، كابريليل جليكول، بوتيلين جليكول، ترايديسيث-6 فوسفات، هيدروكسي إيثيل السليلوز، كولاجين قابل للذوبان، حمض ميريستيك، ديبروبيلين جليكول، حمض الأراكيديك، حمض البيهينيك، بروبيلين جليكول، جليسيريل كابريلات، حمض الأوليك، PCA الصوديوم، مستخلص الميل/مستخلص العسل، الإيلاستين المتحلل. ، الجليكوجين، سيرين، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض السوربيك، أكاسيد الحديد (CI 77499).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق