ساعة مود 44 بسوار جلد

350 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 87.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 87.50
بطاقة أمبر
اربح 333 نقاط أمبر
اللون:
بني
بحجم:
One Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددوا مجموعة أكسسواراتكم بلمسة عملية بإقتناء هذا الساعة المقدمة من تايمكس. تتميز بسوار جلد لإرتداء مريح مع مشبك متين لإرتداء آمن ونافذة مينا معدنية متينة، مما يجعل هذه الساعة إضافة موثوقة إلى مجموعتك. تمتاز بمينا مزود بتقويم يومي وتاريخ في علبة نحاسية عملية أنيقة.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: جلد، نحاس

إرشادات العناية: تجنب ملامسته للماء والزيوت والعطور ومستحضرات التجميل. تقاوم الرذاذ أو الغمر في الماء ولكنها غير مناسب للسباحة أو الاستحمام. مقاومة الماء حتى 30 مترًا (100 قدم)

رمز المنتج 215792244 / ACC215790839

امتلكوا أرقى الساعات وأفضلها في العالم من ماركة تايمكس الأمريكية العريقة التي يعود تاريخها إلى عام 1854، والتي صنعت أكثر من 100 مليون ساعة بحلول عام 1977 نظراً لما توفره من مجموعات متنوعة من مختلف أنواع الساعات الفاخرة والعملية المصنوعة لتدوم طويلاً، والتي تمتاز بطابع فريد من نوعه ولمسات عصرية رغم بساطتها، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز في الإمارات بتشكيلة رائعة من ساعات تايمكس الفخمة المتاحة للشراء أونلاين للرجال والنساء، بما في ذلك ساعات رقمية بتقنيات حديثة مثل الإضاءة الليلة، وساعات راقية من المعدن بتصميم دائري وبخصائص مثل مقاومة الماء، وساعات بحركة كوارتز مزينة بكريستال أكريليك، والمزيد من أجمل الساعات الجديدة من شركة تايمكس.

تسوق تايمكس
  • عرض العلبة: 1.7 بوصة/44 مم
  • مقاومة للمياه حتى 30 درجة بمقياس الضغط الجوي
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق