أو دو تواليت بولو

390 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
بطاقة أمبر
اربح 371 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
118 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي أو دو تواليت بولو من ماركة رالف لورين الشهيرة بعبير كلاسيكي مميز بطابعه الرجولي المناسب للاستخدام بعد الحلاقة. يتميز بمكونات عليا من نفحات الصنوبر الخضراء والزعتر وزيت الريحان ليترك انطباعًا رائعًا في كل مكان، بينما يتكون قلب العطر من الجلد والتبغ لإضفاء لمسة ساحرة مميزة على إطلالتك، ويختتم بنفحات جذابة من زيت البتشول وأريج طحلب السنديان المركز والبخور لتجربة عطرية رجولية تدوم طويلاً.

المكونات العطرية:

  • المكونات العليا: الصنوبر، زيت الزعتر، زيت الريحان
  •  المكونات الوسطى: رائحة الجلد، خلاصة أوراق التبغ، رائحة الطرخون
  •  المكونات الأساسية: زيت الباتشولي، طحلب البلوط، زيت البخور
رمز المنتج 204784072 / BEA204756437

ماركة رالف لورين، هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم المنتجات الفاخرة المُعزِّزَة لنمط الحياة، تُجسد تشكيلات الماركة الحس الجمالي الفريد الخاص بالمصمم الأمريكي الشهير رالف لورين. انطلاقاً من البساطة التي يتسم بها ، والجمال الطبيعي المُميِّز للغرب، وبريق هوليوود، اكتسبت شركة رالف لورين شهرةً واسعة وواصلت تطورها؛ لتعكس صورةً استثنائية من خلال عددٍ كبير من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق العالمية. تشتمل مجموعات رالف لورين -للرجال والنساء والأطفال ومستلزمات المنازل- كل معاني الأناقة الخالدة التي تلقى إقبالاً ورواجاً كبيرين في شتى أنحاء العالم.

تسوق بولو رالف لورين
  • تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • تطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.

الكحول، ماء، عطر، الكومارين، الأوجينول، كحول البنزيل، الليمونين، لينالول، أيزويوجينول، هيدروكسي سيترونيلال، كحول تي بوتيل، بنزيل ساليسيلات، بنزوات البنزيل، سيترونيلول، جيرانيول، سيترال، هيكسيل سينامال، بنزوات ديناتونيوم، سينامات البنزيل. , ألفا إيزوميثيل أيونون، Ci 42090/أزرق 1، Ci 15985/أصفر 6 • 645552 1 • D205026/1

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق