مجموعة بست ان براوز

284 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.00
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
اللون:
ماهونغاني
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على حواجب طبيعية أكثر امتلاءً مع المجموعة الثنائية هذه من بوبي براون. استخدمي قلم الحواجب لونغ وير الذي يأتي مع عبوة إعادة ملء والذي يتميز بتركيبة تدوم طويلا ومقاومة للماء والتعرق. يتميز بحافة مسطحة لتطبيق دقيق. استخدمي جل الحواجب ناتشورال شيبر لرفع الحواجب وتثبيتها بتركيبة مرنة خفيفة الوزن.

تتضمن المجموعة:

  • قلم حواجب لونغ وير + عبوة إعادة ملء بحجم كبير ودرجة ماهوجاني
  •  جل حواجب ناتشورال برو شيبر بحجم كبير ولون شفاف
رمز المنتج 216539375 / BEA216539369

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

حمض البيهينيك، شمع ثمار السماق الياباني، ثلاثي إيثيل هيكسانوين، تيترا ستيرات ثلاثي أسيتات السكروز، ثنائي بنتا إريثريتل هيكسا هيدروكسي ستيرات/هيكسا ستيرات/هيكسا روزينات، زيت الخروع المهدرج، سوربيتان سيسكيسوستيرات، توكوفيرول، تلك، الألومينا، [+/- أكاسيد الحديد (ci 77491 )، أكاسيد الحديد (ci 77492 )، أكاسيد الحديد (ci 77499 )، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق