نفذت الكمية

كريم أساس خفيف الوزن يدوم طويلًا SPF15 ميني

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
90 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 86 نقاط أمبر
اللون:
نيوترال تشيستنت
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يُعد كريم الأساس خفيف الوزن الذي يدوم طويلًا SPF15 من بوبي براون من مستحضرات الماركة الأكثر مبيعًا وتقدمه بحجم مناسب للسفر. يتميز بتركيبة حريرية مسامية خفيفة الوزن تحتوي على مكونات متوازنة مريحة للبشرة تتحكم في الدهون، فضلاً عن الأصباغ المتناسقة التي تمنحك إطلالة طبيعية متعددة الأبعاد. وتنساب تركيبته على البشرة بنعومة لتوزيعه ودمجه بسهولة ويأتي بمجموعة متنوعة من الألوان. 

رمز المنتج BEA214432448 / BEA214432448

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

- وزعيه على بشرة نظيفة ومرطبة باستخدام إسفنجة أو فرشاة من اختيارك

- المكونات الفعّالة: أوكتينوكسات 3.0‏%، ثاني أكسيد التيتانيوم 1.6‏% W/W P/P

- المكونات: ماء، دايميثيكون، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، بوتيلين غليكول، غلسرين، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كلوريد الصوديوم، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-3، فينوكسي إيثانول، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، الميثيكون، هيدروكسيد الألومنيوم، حمض الستياريك، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، زبدة الشيا، عطر، لينالول، حمض الستريك، توكوفيرول، ليسيثين، أسكوربيل بالميتات، غليسيريل ستيرات، تلك، غليسيريل أوليت، خلاصة لاميناريا، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق