نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
غسول إكسترا المرطب

نفذت الكمية
229 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول إكسترا المرطب

229 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.25
بطاقة أمبر
اربح 218 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة بوبي براون غسول إكسترا المرطب بتركيبة منظفة فريدة وغنية تعمل على إزالة المكياج والشوائب سريعًا بالكامل للحصول على بشرة ناعمة مرطبة. ويحتوي على مزيج من الغليسرين وزيت الزيتون الذي يعمل على إزالة المكياج والأتربة وخلايا الجلد المتراكمة مع الحفاظ على ترطيب البشرة. ويساعد زيت البرتقال على انتعاش البشرة وتعطيرها قليلاً بينما يساعد غليسريد دوار الشمس في تنعيم البشرة وترطيبها.

رمز المنتج 214834951 / BEA214834946

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

- تُدلك كمية صغيرة منه في راحة اليدين، ثم يوضع مباشرة على البشرة الجافة. ينظف بلطف باستخدام الماء أو منشفة الوجه المبللة أو إسفنجة مخصصة للوجه. يستخدم يوميًا للبشرة الجافة أو كعلاج ليلي عند الحاجة لمزيد من الترطيب. يحفظ بعيدًا عن منطقة العينين.

غلسرين، زيت ثمار الزيتون، ليمونين، بولي جليسريل-10.بيهينات/ايكوسانوات، غليسيريل بيهينات/إيكوزانوات، شمع عسل البوليغليسيريل-3، غليكول البولي إيثيلين-10 جليسريدات دوار الشمس، غليسيريل ستيرات، البرتقال، بوليديسين، بيتاكاروتين، ستيرات البوتاسيوم، كحول البنزيل، لينالول، كحول اليانسون، سيترونيلول، أمينو ميثيل بروبانيديول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق