مستحضر أوجمنتد سكين اسنس

495 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 123.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 123.75
بطاقة أمبر
اربح 471 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
مستحضر أوجمنتد سكين اسنس

يعد مستحضر أوجمنتد سكين اسنس تونر المعزز للبشرة 2 في 1 ومقشر دقيق أبدعته ماركة برادا للعناية بالبشرة. صمم لتحسين جودة البشرة مع تعزيز تجدد الخلايا وإعداد البشرة لمواجهة التحديات اليومية. تستهدف هذه التركيبة المبتكرة ثلاثة أبعاد لشباب البشرة: بنية متجددة، ملمس أكثر نعومة، وإشراق ملحوظ.

صُنع بطرق صديقة للبيئة بدون مواد خام مشتقة من البتروكيماويات ويحتوي على 97% من مكونات طبيعية. خالي من السيليكون ولا يحتوي على أي منتجات حيوانية.

مدعومًا بتقنية Adapto.gn Micro-Peel كما يعمل ثلاثي أحماض AHA-BHA-PHA على تحسين ملمس البشرة وتجهيزها وترطيبها للحصول على أفضل النتائج. صمم بتركيبة لطيفة فعالة ومناسبة للبشرة الحساسة حيث توفر فوائد فورية دون التأثير بصحة البشرة.

*تساهم نسبة الـ 3% المتبقية من المكونات في أداء التركيبة وجاذبيتها الحسية.

رمز المنتج 217236855 / BEA217236741

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا الإمارات أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا

اكتشف طريقتين مختلفتين لاستخدام وضع تونر الجوهر والمقشر الدقيق: ضعيه على راحة اليد، اضغطي لإعادة توازن درجة الحموضة. وضع التقشير الدقيق: ضعيه على ملصقة قطنية، وربتيه لتضييق المسام.

روتين أوجمنتد سكين من برادا:

  • الخطوة 1: غسول أوجمنتد سكين من برادا
  • الخطوة 2: مستحضر أوجمنتد سكين اسنس من برادا
  • الخطوة 3: سيروم أوجمنتد سكين من برادا
  • الخطوة 4: كريم أوجمنتد سكين من برادا

ماء / بوتيلين جلايكول / حمض اللبنيك / بنتيلين جلايكول / جلوكونولاكتون / هيدروكسيد الصوديوم / مستخلص فاكهة فاسينيوم ماكروكاربون / مستخلص فاكهة التوت البري / مستخلص جذر ويثانيا سومنيفيرا / مستخلص فاكهة البابايا كاريكا / مستخلص فاكهة البابايا / ترميناليا مستخلص فاكهة فردينانديانا / الفركتوز / الجلسرين / جليسيريل كابريلات / الأدينوزين / هيدروكسي أسيتوفينون / رباعي الغلوتامات ثنائي الأسيتات / حمض الستريك / سوربات البوتاسيوم / حمض الساليسيليك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
395 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس