غسول أوجمنتد سكين

جديد
395 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
بطاقة أمبر
اربح 376 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
غسول أوجمنتد سكين

يهدف غسول أوجمنتد من برادا إلى تنظيف بشرتك وتحضيرها لمواجهة المؤثرات البيئية مع الحفاظ على حمايتها. تستهدف هذه التركيبة المبتكرة ثلاثة أبعاد لتعزيز البشرة: الليونة والتنقية والإشراق. تتميز تركيبته الصديقة للبيئة بمحتوى حيوي عالي بنسبة 89%*كما أنه خالي من المنتجات الحيوانية.

مدعومًا بتقنية Adapto.gn الذكية حيث يجمع بين المواد المتكيفة والمكونات القوية لتعزيز مقاومة البشرة للضغوطات اليومية. تعمل الأحماض الأمينية والجلسرين (21%) على ترطيب البشرة وتعزيز ليونتها وإشراقها. تعمل تقنية Adapto.gn الذكية على تسخير القوة الطبيعية لمولدات التكيف وهي 15 نباتًا قديمًا معروف بتعزيز قدرة الجسم على مكافحة الضغوطات الخارجية.

*المكونات الحيوية مشتقة من مواد زراعية متجددة، مما يوفر بديلاً مستدامًا للمكونات المشتقة من الحفريات.

رمز المنتج 217236857 / BEA217236742

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا الإمارات أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا

اكتشفي طريقتين مختلفتين لاستخدام الغسول ومزيل المكياج: - قومي بالتدليك على بشرة نظيفة وجافة - أو قومي بعمل رغوة على شكل دوائر على بشرة رطبة ثم اشطفيه.

روتين أوجمنتد سكين من برادا:

  • الخطوة 1: غسول أوجمنتد سكين
  • الخطوة 2: سيروم أوجمنتد سكين
  • الخطوة 3: كريم أوجمنتد سكين

ماء / جليسرين / حمض ميريستيك / هيدروكسيد البوتاسيوم / جليسيريل ستيرات SE / حمض دهني / حمض اللوريك / حمض البالمتيك / جلوكوزايد كوكو / مستخلص جذر ويثانيا سومنيفيرا / مستخلص فواكه تيرماليا فردينانديانا / اليوريا / تي لاكتات / ألانتوين / سوربيت رأ /فركتوز /كلوريد الصوديوم /لاكتات الصوديوم /سيرين /هيدروكسي أسيتوفينون /كابريليل جلايكول /حمض الستريك /ثنائي إيثيلين ثنائي أمين ثلاثي الصوديوم /حمض اللاكتيك /خميرة اللاكتوباسيلوس /مالتوديكسترين /بنتيلين جلايكول /سوربات البوتاسيوم /بنزوات الصوديوم /سال حمض السيليكا / عطر/ ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
جديد
495 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس