بخاخ فول جاف لتكثيف الشعر

ماركة جديدة
165 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.25
بطاقة أمبر
اربح 157 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
238 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحصلي على شعر كثيف مع هذا البخاخ الجاف المقدم من ليفينج بروف. يمتاز بتقنية مبتكرة، وهو لتقوية الجذور وتكثيف خصلات الشعر دون إرهاق خصلات شعرك. تخلصي من الشعر الضعيف واستمتعي بشعر أكثر كثافة بشكل طبيعي. جددي مستحضرات العناية بالشعر خاصتك بإقتناء هذا المستحضر الفعال.

رمز المنتج 217232510 / BEA217232471

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • قبل كل استعمال، رجي العبوة جيدًا.
  • أمسكي العلبة على بعد ستة إلى 10 بوصات من الشعر الجاف.
  • ارفعي جزءًا من الشعر وضعيه من الجذور إلى الأطراف.
  • بعثري الشعر بأصابعك. كرري ذلك حتى يتم تحقيق المظهر المرغوب فيه، ثم قومي بهز العلبة بين كل رشة.
  • قومي برشه كلمسة نهائية للتثبيت وتكثيف الشعر.
  • النصائح والحيل: قومي بإمالة الرأس إلى الجانب أو رأسًا على عقب ورشي المنتج على دفعات صغيرة على طول الشعر للحصول على مزيد من الحجم.

هيدروفلوروكربون 152أ، كحول دينات، بوليمر VP/VA كوبوليمر، VA/كروتونات/فينيل نيوديكانوات كوبوليمر، بوروسيليكات الصوديوم والكالسيوم، ماء/أوو/أكوا، سيكلودكسترين، زيوليت، عطر/عطر، إيثيل سلولوز، بروبيلين جليكول ثنائي بنزوات، أمينوميثيل بروبانول، جليسيرريزات الأمونيوم، لينالول، سيترونيلول، سيترال، ليمونين

مكونات العطر الإضافي: إيثيل لينالول، ميثيل ثنائي هيدروجازمونيت، أسيتات ليناليل، ديبروبيلين جليكول، أميل ساليسيلات، سيترونيلول، بنتاديكالاكتون، رباعي ميثيل أسيتيلكتهيدرونافثالين، أيونون، سيكلامين ألدهيد.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق