بخاخ بيرفكت هير داي لحماية الشعر من الحرارة

ماركة جديدة
150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
بطاقة أمبر
اربح 143 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
174 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احموا شعركم من حرارة مجفف الشعر مع هذا البخاخ المقدم من ليفينج بروف بتركيبة متقدمة تمنحك أيضا شعرا ناعما لمدة تصل إلى 48 ساعة. يوفر حماية من الحرارة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت / 230 درجة مئوية لتصفيف شعرك بلا قلق. يضمن هذا البخاخ فائق النعومة تغطية موحدة سواء قمت بتطبيقه على الشعر الرطب أو الجاف لحماية كل خصلة وتجهيزها للحصول على تصفيف مثالي.

رمز المنتج 217232505 / BEA217232488

في عام 2005، اجتمعت مجموعة من علماء التكنولوجيا الحيوية وصالونات تصفيف الشعر الشهيرة لريادة فلسفة فريدة من نوعها في فن العناية بالشعر مبنية على العلم. كان الدافع ابتكار حلول مصممة لحل مشاكل الشعر والالتزام العلمي لحل تحديات الشعر. من البداية إلى النهاية، تقودنا خبرتنا والكثير من البحث والتطوير إلى اكتشافات مبتركة تمكّننا من اختراع أكثر التركيبات الفعّالة في هذا المجال، باستخدام بروتوكول اختبار صارم لإنشاء منتجات تحقق أقصى أداء بأعلى فعالية. تأسسنا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نحن فكرة جماعية لعلماء ومبتكرين في رحلة لاكتشاف حلول فريدة لتحديات الشعر الأكثر صعوبة.

تسوق Living Proof
  • أمسكي العلبة على مسافة 6-10 بوصات بعيدًا عن الشعر الرطب أو الجاف.
  • قسميه وضعيه بحركة واسعة على كامل الشعر.
  • تصفيفه باستخدام أداة حرارية.
  • ضعي أخيرا بخاخ شعر لمزيد من النعومة واللمعان.

كحول دينات، هيدروفلوروكربون 152أ، ماء، إيزودوديكان، ألكان C13-15، ديكابريل إيثر، جليسريدات زيت بذور عباد الشمس، بولي كواتيرنيوم-16، ثنائي أوليثيل هيدروكسي إيثيل مونيوم ميثوسولفات، بروبيلين جليكول ثنائي بنزوات، إيزوهيكساديكان، تريهيبتانوين، PPG-5-سيتيث-20. ، C13-16 إيسوألكان، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، عطر، أمينوميثيل بروبانول، لينالول، الكومارين، سيترونيلول، جيرانيول، سيترال، ليمونين

مكونات العطر الإضافي: إيثيل لينالول، ميثيل ثنائي هيدروجازمونيت، إيثيلين براسيلات، سيترونيلول، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، لينالول، رباعي ميثيل أسيتيل هيدرونافتالين، ديبروبيلين جليكول، بنتاديكالاكتون، بنزوتريازوليل دوديسيل بي-كريسول، أميل ساليسيلات، إيزوبوتيل ميثيل هيدروبيرانول، ألدهيد بخور مريم، إيزوبروبيل ميريستات، أيونون، أسيتيل سيدرين، زيت قشر الحمضيات سينينسيس، إيثيل تريميثيل سيكلوبنتين بيوتينول، زيت بذور/فاكهة إليسيوم فيروم (يانسون)، سيترال، أسيتات ميثيل بنزيل.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق