نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بابور
مجموعة لصقات للعين بمركب ثلاثي ريتينول برو، 5 قطع

نفذت الكمية
283 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة لصقات للعين بمركب ثلاثي ريتينول برو، 5 قطع

283 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.75
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد هذه اللصقات من بابور منتجًا لا غنى عنه حيث تمثل علاجًا احترافيًا لتنعيم بشرة العيون الأكثر إرهاقًا وتجديد شبابها. تستهدف منطقة أسفل العين والخد العلوي وجسر الأنف لمنحك بشرة أكثر نضارة وإشراقًا. صممت بمركب ثلاثي ريتينول برو والنياسيناميدات لتنشيط البشرة مع كل استخدام وتنعيمها وتنقيتها. أضيفيها إلى روتين العناية اليومي الخاص بك واستمتعي بمزاباها الفعالة، تكافح أيضا الشيخوخة المبكرة للحصول على بشرة شابة ومنتعشة.

رمز المنتج 217100069 / BEA217100065

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

الاستخدام الفردي فقط:

  1. توضع على بشرة نظيفة وجافة حول العينين.
  2. أزيليها من الكيس ثم ضعيها تحت العين. بعد تقريبا. 10-15 دقيقة، قومي بإزالتها. قومي بالتدليك بلطف في أي كمية زائدة.

ماء، نياسيناميد، جليسرين، بولي جليسريل -3 ميثيل الجلوكوز ديستيرات، باكوتشيول، كوكو كابريلات/كابرات، فينوكسي إيثانول، جليسيريل لينوليات، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس، بانثينول، جليسيريل أوليات، زيت جليسين سوجا، صمغ سكليروتيوم، مستخلص فاكهة هيبوفاي رامنويدس، صمغ الزانثان، جليسريل بالميتات، توكوفيرول، بذور هيليانثوس، إيثيل هيكسيل جليسرين ، ريتينيل بالميت ، غليسيريل لينولينيت ، كابريليل جليكول ، غليسيريل ستيرات ، سوريتان ، سوريتيل ، لايسيتيل. اببتيد-3 ، بانتولاكتون، مستخلص أوراق نبات الروزمارينوس أوفيسيناليس

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق