غسول رغوي لتنظيف البشرة

ECO POSITIVE
282 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.50
بطاقة أمبر
اربح 269 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اوغستينوس بدر هذا الغسول المرطب اللطيف الذي يعمل على تنظيف البشرة بالكامل يمنحك روتين جديد للعناية بالبشرة، بتركيبة TFC8وهي تركيبة مبنية على ابحاث طويلة غنية بأحماض أمينية طبيعية وفيتامينات عالية الجودة وجزيئات مُصنَّعة توجد بشكل طبيعي في الجلد تتحول سريعا من كريم إلى رغوة تزيل الأوساخ والماكياج والشوائب من البشرة، غني بالنياسيناميد وزيت المورينغا ومستخلصات الماكا الفعالة، فهو يعمل على تصحيح لون البشرة ويرطبها ويقويها لمقاومة علامات الشيخوخة والأضرار الأخرى، لا يحتوي على أي مواد مهيجة أومسببات الحساسية أوروائح صناعية.

تمت صناعته باستخدام تي اف سي 8الثوري
مثالي لأنواع البشرة العادية والدهنية
تركيبة خالية من المواد المهيجة أومسببات الحساسية أوالعطور الاصطناعية

رمز المنتج 216063773 / BEA216063766

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

تركيبةTFC8®، عامل الزناد مجمع تفك™، استخراج ماكا، استخراج ورقة لانجسات، أوروبانش رابوم استخراج، زيت المورينجا، نياسيناميد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق